صور.. كوارث ومآسى الفنانين على السوشيال ميديا

إليسا إليسا
 
سارة صلاح

يظهر الفنانون دائما عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، الجانب المبهج من حياتهم والصور المشرقة التى تخطف وتجذب أنظار متابعيهم، ويروجون لأعمالهم ويكشفون عن كواليس التصوير ويعبرون عن حالتهم النفسية التى يمرون بها، ويحاولون دائما إخفاء جانب الوجع والمآسى التى يمرون بها فى حياتهم، وفى خطوة غير متوقعة يفجرون مفاجأة لجمهورهم ويكشفون عن مرضهم من خلال بوست ولم يستطيعون كتمان الحالة المرضية ويفضفضون مع متابعيهم للخروج من الحالة السيئة التى يمرون بها، مثل ما فعلت الفنانة إليسا والفنان هيثم شاكر والفنانة ميار الغيطى وآخرهم الفنان رامى جمال.

إليسا

كشفت الفنانة إليسا، العام الماضى إصابتها بسرطان الثدى، وسردت تفاصيل عاشتها منذ معرفتها بإصابتها بالسرطان من خلال فيديو كليب أغنيتها "إلى كل اللى بيحبونى" ونشرته عبر حسابها على تويتر.

هيثم شاكر

بعد غياب 5 سنوات عن الساحة الفنية، عاد الفنان هيثم شاكر وطرح ألبومه الجديد "معرفة قديمة"، ليكشف عبر حسابه على إنستجرام أن سبب غيابه هذه الفترة هو محاربته لمرض السرطان، وقال عبر حساباته بمواقع السوشيال ميديا: "من أيام قليلة نزل ألبومى الجديد "معرفة قديمة"..الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحانى ومخليانى مبسوط جدًا بكل تعليق ورأى ونقد عن الألبوم.. شكرًا لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغانى الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقونى حاولت أقرا كل تعليقاتكم وآرائكم..شكرًا لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم".

هيثم شاكر

مى الغيطى

كما كشفت الفنانة الشابة مى الغيطى، من خلال بوست نشرته عبر حسابها على إنستجرام، العام الماضى فى مهرجان القاهرة السينمائى إصابتها بورم حميد وتعافت منه.

مى الغيطى

رامى جمال

وآخر الفنانين الذين كشفوا عن مرضهم عبر السوشيال ميديا الفنان رامى جمال، الذى أعلن الأحد الماضى، إصابته بمرض البهاق، بعد ظهور بقع بيضاء اللون بمناطق بجسده، دون أن يجد له علاجا، وقرر أن يشارك الجمهور الأمر ليضع حلين أمامه إما الاعتزال أو أن يتقبله الجمهور بهذا الشكل".

 

رامى جمال


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر