خالد صفوت يكشف كواليس اختيار الطفل معتز هشام لـ«ممالك النار» (فيديو)

معتز هشام وخالد صفوت معتز هشام وخالد صفوت
 
باسم فؤاد
لفت الطفل معتز هشام الأنظار إليه بعد تقديم دور "سليم بن بايزيد بن محمد الفاتح" فى مسلسل "ممالك النار" الذى عُرضت أولى حلقاته الأحد الماضى، وعبر المشاهدون عن إعجابهم بأداء الطفل معتز، وذلك من خلال تعليقاتهم على السوشيال ميديا.
 
وحصل "عين" على فيديو لاختبار معتز أمام الكاميرا قبل اختياره للدور، ويظهر مدى موهبته واجتهاده لينال فرصة الظهور فى مسلسل "ممالك النار"، بعد أن قطع عشرات الكيلو مترات قادمًا من محافظة الفيوم – محل إقامته. 
 
 
 
خالد صفوت -كاستينج دايركتور- والمسئول عن اختيار النجوم المصريين المشاركين فى المسلسل، كشف كواليس اختيار الطفل معتز هشام، وتدريبه على أداء الدور، وقال إنه تم اختيار معتز من بين العديد من الأطفال؛ لأنه يتمتع بمخارج ألفاظ سليمة تساعده على نطق اللغة العربية بطريقة صحيحة.
 
WhatsApp Image 2019-11-19 at 7.46.44 PM
 
وأضاف خالد صفوت أنه تمت إعادة الكاستينج للطفل معتز هشام 6 مرات، وبعد الاستقرار على اختياره سافر إلى تونس للتدريب على الفروسية والمبارزة بالسيف قبل تصوير دوره.
 
وأوضح صفوت أن معتز طفل موهوب ومجتهد، يرتاد مكاتب الكاستينج كلها قادما من الفيوم، من أجل الفوز بفرصة للظهور فى الأعمال الفنية، لافتا إلى أنه شارك فى اختيار بقية النجوم المصريين للمشاركة فى المسلسل، منهم: محمد حاتم، خالد كمال، محمود جمعة، محمد جمعة، بهاء ثروت، لبنى ونس وعبد الرحيم حسن.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر