فيديو .. 5 أفلام عالمية أنيمشن لـ طفلك بمناسبة عيد الطفولة

الافلام الافلام
 
لميس محمد

يحتفل العالم اليوم بـ عيد الطفولة، حيث لعبت السينما العالمية دور كبير للطفل، بطرحها العديد من أفلام الأنيمشن التي تساعد في الترفيه عن الأطفال بشكل ممتع.

ولذلك نرصد لكم 5 أفلام عالمية، طرحت خلال العالم الجارى 2019، ويمكن للأطفال مشاهدتها في يوم عيد الطفولة.

1 – فيلم الأنيمشن Abominable، الذى طرح في 27 سبتمبر الماضى، وتدور أحداث العمل الجديد حول مخلوق سحرى ضخم للغاية، يعثر على فتاة من العالم الحقيقي، وسرعان ما تحاول إعادته مرة أخرى للعالم الذى ينتمى اليه.

2 – فيلم الأنيمشن The Secret Life of Pets 2، الذى طرح في 7 يونيو الماضى، ويدور حول وتدور أحداث فيلم 2 The Secret Life of Pets حول الحياة السرية للحيوانات المنزلية فى مبنى سكنى فى مانهاتن.

3 – فيلم الأنيمشن Dora and the Lost City of Gold، الذى طرح في 2 أغسطس الماضى، العمل مستوحى من المسلسل الكرتونى الذى يحمل اسم " دورا "، حول فتاة بنفس الاسم التي أمضت معظم حياتها في استكشاف الغابة مع والديها،

4 – فيلم الأنيمشن The Lion King، الذى طرح في 19 يوليو الماضى، العمل تم إعادة إننتاجه، عن الفيلم الكرتونى الشهير الذى طرح في 1992 ويحمل نفس الاسم، ويدور حول سيمبا والصراع حول السلطة مع عمه سكار، بعد موت والده موفاسا.

5 – فيلم الأنيمشن Toy Story 4، الذى طرح في 21 يونيو الماضى، ويعد استكمال لسلسلة الأفلام التي تحمل نفس الاسم، بعد أن أصبح كلا من وودي وفريقه ضمن ألعاب الطفلة "بوني"، يكتشف أن هناك لعبة جديدة ضمن ألعابها وهي الشوكة "فوركي".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر