مفاجأة.. المطرب «نبيل» يجتمع مع «نصر محروس» تمهيدا لعودته إلى «فرى ميوزيك»

نبيل ونصر محروس نبيل ونصر محروس
 
لو كان لهذا الخبر أن تصاحبه موسيقى تصويرية لكانت أغنية الرائع "محمد قنديل" هى الأنسب، التى يشدو فيها قائلا: "وتروح بلدك يا غريب وتلاقى ع البر حبيب مستنى يقولك سلامات"، وهو ما حدث بالفعل بين كل من المطرب الشاب "نبيل" والمنتج الكبير "نصر محروس"، حيث علم "عين" أن هناك عودة مؤكدة للمطرب الذى تألق فى السابق مع "فرى ميوزيك"، وتركها منذ فترة، إلى ما أكد أنه "بيته ومطرحه".
 
الترحاب الكبير من جانب "نصر محروس" والتفاؤل الكبير أيضا من جانب "نبيل" كانا سيد الموقف فى اللقاء الذى جمع بين الطرفين، فقد اجتمع الطرفان مؤخرا بين التأكد من وجود نية صادقة من جانب "نبيل" للعودة إلى الشركة التى احتضنته، وأنتجت له ألبوم "قلبى حبك"، وهو ما قابله نصر محروس بالكثير من الترحاب، وتأكيد أن "نبيل" أحد أبناء "فرى ميوزيك"، وأنه من أكثر المطربين قربا إلى قلبه.
 
كما أكد نبيل ومحروس خلال اللقاء تجاوز الخلافات التى وقعت مؤخرا بينهما، والتى وصلت إلى النزاع القانونى، وانتهت بفسخ التعاقد، وأن يفتحا صفحة جديدة للتعاون بينهما، ومن المنتظر إلى يتم الإعلان عن هذه العودة قريبا، وأن يتم الإعلان أيضا عن المشاريع الفنية المشتركة التى ستجمع بينهما.
 
يذكر أن "فرى ميوزيك" أنتجت فى السابق ألبوم كامل لنبيل بعنوان "قلبى حبك"، وقد حقق هذا الألبوم انتشارا كبيرا، وضمن الألبوم العديد من الأغنيات منها: "قلبى حبك" من كلمات: نصر محروس وألحان: وليد سعد، و"يلا" و"عامل إيه" و"يخرب بيتك" من  كلمات: نصر محروس وألحان: محمد يحيى، و"نسيتنى ليه" من كلمات: نصر محروس، وألحان: عزيز الشافعى.
 
"بقالى يومين" من كلمات مينا مجدى وألحان مصطفى شوقى، و"على فكرة" و"حبيبتى" من كلمات وألحان: نصر محروس، "حكاية قمر" من كلمات: نصر محروس وألحان: نبيل، و"مفيش حاجة تستاهل" و"مشاوير" من كلمات: نصر محروس وألحان: عزيز الشافعى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر