مد فعاليات موسم الرياض حتى آخر يناير 2020 بحفلات جديدة

موسم الرياض موسم الرياض
 
على الكشوطى

استكمالا للنجاح الكبير الذى حققه موسم الرياض الذى يحمل شعار تخيل والذى بدأ فى 13 أكتوبر الماضى تقرر مد فعاليات الموسم الى آخر يناير 2020، وذلك بتكليف من ولى العهد محمد بن سلمان وذلك بعد تخطى عدد الزائرين للموسم 7 ملايين زائر من كافة الجنسيات العربية والأجنبية.

ومن المقرر مع نهاية كل أسبوع يشهد موسم الرياض حفل الألعاب النارية وكذلك حفل موسيقى كبير، حيث يشاهد أهل الرياض مساء الخميس من كل أسبوع show مختلف من الألعاب النارية المتميزة التى تبهر الكبار قبل الصغار وتشكل سيمفونية فنية مع النافورة الراقصة.

ومن المقرر أن يقدم النجم محمد رمضان حفله ضمن فعاليات "موسم الرياض" على مسرح معرض السيارات "الجنادرية" ومن ناحية أخرى قام النجم محمد رمضان بمتابعة الاستعدادات والتجهيزات النهائية والتى ستستقبل رواد ومحبى النجم محمد رمضان، من جميع الوطن العربى حيث تم بناء مسرح ضخم تم تجهيزه بأحدث الديكورات وأجهزة الصوت والإضاءة، كما قامت فرقة استعراضية مكونة من عدد ضخم من الراقصين والراقصات بالتحضير والتدريب على أحدث الاستعراضات لمشاركة الفنان محمد رمضان وقام بتصميم الرقصات والاستعراضات هادى عواضة.. هذا بالإضافة إلى العديد من المفاجآت الأخرى التى يتم التحضير لها الآن.

WhatsApp Image 2019-11-21 at 4.15.10 PM
 

WhatsApp Image 2019-11-21 at 4.15.09 PM
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر