فيديو..كل ما تريد معرفته عن فيلم المغامرة الجديد The Call of the Wild

فيلم The Call of the Wild فيلم The Call of the Wild
 
لميس محمد
كشفت شركة ديزنى عن أول تريلر لفيلم المغامرة الجديد The Call of the Wild، الذى سيصل دور العرض المختلفة حول العالم فى 21 فبراير من العام المقبل 2020.
 
 

الفيلم من إخراج كريس ساندرز، وتأليف مايكل جرين، جاك لندن، وإجيرتون ريرسون يونج، وحقق الفيديو الترويجى الذى طرح على حساب الشركة الرسمى على موقع الفيديوهات مشاهدات وصلت إلى 36 ألف مشاهدة فى ساعات قليلة.

فيلم The Call of the Wild من بطولة كارين جيلان، هاريسون فورد، برادلى ويتفورد، دان ستيفنز، جان لوى كيلي، كارا جي، ويس براون، عمر سي، كولين وودل، تيرى نوترى، بريستون بيلي، جارى سيفرز، سكوت ماكدونالد، مايكل هورس، آدم فيرجوس.

ويدور الفيلم الجديد حول كلب يضيع من عائلته الأصلية، وثم يتم اختطافه ليصل إلى مكان جليدى، حيث سيكون عليه التعلم أن يصبح كلب زلاجات، الذى سيكافح من أجل البقاء فى البرية فى ألاسكا، وذلك مع صديقه الجديد. 

يذكر أنه أعلنت شركة ديزنى عن موعد طرح فيلمها الجديد The Last Duel، والذى قررت الشركة طرحه فى دور العرض يوم 25 ديسمبر من العام المقبل 2020، العمل من إخراج ريدلى سكوت.

فيلم The Last Duel من بطولة مات ديمون، آدم درايف، جودى كومر وبن أفليك، السيناريو من تأليف بن أفليك ومات ديمون ونيكول هولوفنر، وتنتج جنيفر فوكس إلى جانب سكوت وكيفن والش ونيكول هولوفسنر العمل، كما سيقوم أفليك وديمون بالإنتاج التنفيذى للعمل جنبا إلى جنب مع Drew Vinton و Kevin Halloran، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".

فيلم The Call of the Wild
فيلم The Call of the Wild
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر