ماذا لو حضر نجوم هوليوود مهرجان القاهرة السينمائى؟.. صور

شيكو وأنجلينا جولى شيكو وأنجلينا جولى
 
آسر أحمد

وضع مصمم الجرافيك محمد جابر، لمسته فى إضافة لفتة مميزة للدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائى المقامة حالياً فى دار الأوبرا المصرية ومستمرة حتى يوم 29 من الشهر الجارى.

وأضاف جابر العديد من ممثلى هوليوود بجوار الممثلين المصريين على السجادة الحمراء للمهرجان الشهير، ومن أبرز الممثلين الذين حضروا فى الصور الفوتوشوب، الممثل العالمى آل باتشينو والممثل العالمى جورج كلونى والممثلة العالمية أنجلينا جولى والممثل العالمى براد بيت، وكريس هيمسوورث، ونجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان.

ولقى ألبوم الصور الذى نشره عبر حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير انستجرام، تفاعلا من قبل الممثلين الذى أضافهم بجوار نجوم هوليوود، حيث سارع كل من الممثلة مى سليم ورانيا يوسف فى نشر صورهم سوياً عبر حساباتهم الشخصية.

وافتتحت الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، الأربعاء الماضى، بحفل كبير فى دار الأوبرا المصرية، حضره عدد غير من نجوم الفن، ويشارك فى المهرجان هذا العام 150 فيلماً ما بين روائى طويل وتسجيلى وقصير، منها أكثر من 30 فيلماً ينفرد المهرجان بعروضها العالمية والدولية الأولى، كما حصل المهرجان أيضاً على عدد من الأفلام العالمية الكبرى.

 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر