أحمد فلوكس: شريف عرفة مدرسة كبيرة فى عالم الإخراج

فلوكس فلوكس
 
مصطفى القصبى

زار النجم احمد فلوكس مقر "عين" احتفالا بفيلمه الاخير "الممر" الذى حقق نجاح كبير واستغرق فى تصويره عدة شهور، وكان فى استقبالها الكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن باليوم السابع، رئيس تحرير موقع عين المشاهير وحرص "فلوكس" على التجول فى صالة التحرير، والتقط معه الزملاء من مختلف أقسام الموقع الصور التذكارية .

sami-1  01 (3)
 

والتقى فلوكس محررى "عين" فى ندوة فنية تحدث فيها عن نجاح فيلمه الاخير "الممر" حيث يعتبر دوره فيه من اهم الادوار الذى قدمها خلال مشواره الفنى لما به من تفاصيل ومشاهد تمثيلية كبيرة .

وقال فلوكس خلال الندوة أنه سعيد بردود الافعال التى تلقاها عقب طرح فيلم "الممر" وتحقيقه أعلى الايرادات خاصة أنه كان صعب جدا وتطلب تحضيرات بدنية تطلبت تدريبات فى الصاعقة وحمل السلاح، فقد كانت تجربة مليئة بالحب وكنا جميعا سعداء بها بالاضافة إلى أن المخرج شريف عرفة طلب منى أن أخسر وزنًا من جسمى وبالفعل خسيت حوالى 12 كيلو وتدربت على طريقة أداء جديدة بالتنسيق معه .

وأضاف فلوكس أنه تشرف بالعمل مع المخرج شريف عرفة لأول مرة فى مشواره الفنى حيث يعتبره مدرسة كبيرة فى عالم الاخراج ولديه خبرات واسعة وشرف لأى فنان يتعاون معه .

sami-1  01 (2)
 
sami-39
 
sami-42
 
sami-53
 
sami-90

وأشار فلوكس أنه اعتذر عن فيلم عالمى مع جاكى شان وجون سينا حيث كان يتم تصويره فى الصين وكان يتوجب عليا السفر إلى هناك لتصوير مشاهدى وفق جدول زمني محدد، بجانب تصوير مشاهدى في فيلم "الممر" وهذا كان أمرًا صعبًا للغاية ووجدت أن مشاركتى فى فيلم "الممر" افضل بكثير الذى أضاف لى المزيد فى مشوارى .

وعن الانتقادات التى تعرض لها بعد عرض الفيلم على شاشات التليفزيون قال أنه لم يتضايق منها غير عندما تحدثت قناة الجزيرة عن والدى الفنان فاروق فلوكس خاصة أنه يمتلك تاريخ كبير فى عالم الفن .

sami-86
 
sami-95
sami-95

 

sami-96
 
sami-55
 
sami-85
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر