رامى جمال يتعاون فنيا مع 4 نجمات.. أبرزهن إليسا وأنغام

رامى جمال وزوجته المطربة ناريمان رامى جمال وزوجته المطربة ناريمان
 
محمود جلال

يتعاون المطرب والملحن رامى جمال مع عدد من نجوم الطرب فى أغانى ألبوماتهم الجديدة، خلال الفترة المقبلة، منهم المطربة أنغام، حيث يتعاون معها فى أغنية بألبومها الجديد 2020، من كلمات جمال الخولى، وتوزيع الموسيقى أحمد إبراهيم، ويشارك بألحان والغناء فى دويتو مع زوجته المطربة ناريمان، بعنوان "نرجع إيه" من كلمات أحمد المالكى.

كما يتعاون "رامى جمال" مع المطربة جنات، من خلال تلحين أغنية جديدة بألبومها، والأغنية من كلمات جمال الخولى، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، ومن المقرر طرحها وقت نزول الألبوم فى يناير 2020.

كما كشف رامى لجمهوره عن مفاجأة يعدها للفنانة إليسا فى ألبومها الجديد، معبرا عن سعادته بالعمل مع ملكة الإحساس إليسا، وكتب رامى جمال، تغريدة عبر حسابه على تويتر، قائلا: "أنا عاوز أحرق مفاجأة لجمهورك على الماشى أنا عامل لـ إليسا غنوه كلامى ولحنى"، ومن جانبها ردت إليسا على رامى جمال، قائلة: "والأغنية جميلة"، وتوالت تعليقات متابعيهم متسائلين عن موعد طرح ألبوم إليسا الجديد.

وكتب رامى جمال، تغريدة عبر حسابه على تويتر، قائلا: "أنا عاوز أحرق مفاجأة لجمهورك على الماشى أنا عامل لـ إليسا غنوة من كلامى ولحنى"، ومن جانبها ردت إليسا على رامى جمال، قائلة: "والأغنية جميلة"، وتوالت تعليقات متابعيهما متسائلين عن موعد طرح ألبوم إليسا الجديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر