بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم .. تعرف على أشهر بنطلون جينز فى تاريخ السينما المصرية

عادل إمام عادل إمام
 
رنا أبو المجد

لم يكن حصول عادل إمام على لقب الزعيم من فراغ فعدد أعماله الذى تخطى الـ 150 عمل ما بين سينما و مسرح و دراما هو الشاهد على هذه النجومية التى لا ينافسه فيها أحد، وتمكن إمام من أن يحصل على لقب الزعيم منفرداً بأعماله، كما انفرد ايضاً بإطلالاته ببنطلون جينز فى أعماله الفنية ليصبح أشهر ممثل ارتدى بنطلون جينز فى كافة أعماله.

وبالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاد عادل إمام قررت "عين" أن ترصد لكم بالصور أشهر الأعمال التى ظهر فيها بلوك واحد سواء بارتداء البنطلون على تيشيرت أبيض أو بارتداءه على جاكيت بدلة.

ففى أشهر أعماله المسرحية ظهر إمام بالبنطلون الجينز منها كانت الشخصيات التى يقدمها سواء شخص بسيط أو غنى و يمتلك نفوذ، ففى "الواد سيد الشغال" و "الزعيم" حتى أخر عمل مسرحى مع الفنانة شرين سيف النصر  "بودى جارد" ظهر بنفس البنطلون.

أما فى أعماله السينمائية فرغم وجود ستايلست بطبيعة حال أى عمل إلا أنه ظل محتفظ بهذا الاستايل البسيط من بداية التسعينات تقريباً، لأن ما سبق هذه الفترة كانت البنطلونات القماش هى المسيطرة، من فيلم "جزيرة الشيطان" مروراً "بحنفى الأبهة" إلى "اللعب مع الكبار" و "بخيت و عديلة" حتى أفلام الألفينات، و "عريس من جهة أمنية "، "حسن و مرقص"، "بوبوس".

أما عن الأفلام التى اضطر فيها الزعيم إلى التقيد بلوك البدلة دون الاستعانة ببنطلونه الشهير فهم معدودين على صوابع اليد الواحدة و يمكن حصرهم فى "طيور الظلام" "أمير الظلام" و "الإرهاب و الكباب"  

 

حنفى
حنفى الأبهة
 
فيلم حنفى الأبهه
فيلم حنفى الأبهه
 
مسرحية الزعيم 2
مسرحية الزعيم 
 
مسرحية بودى جارد
مسرحية بودى جارد


 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر