فى عيد ميلادها.. ميرفت أمين تروى تجرتبها مع عادل أدهم بالسينما فى فيديو

ميرفت أمين ميرفت أمين
 
محمود جلال

تحتفل اليوم الفنانة ميرفت أمين بعيد ميلادها، التى تعد واحدة من أهم نجمات السينما والدراما المصرية، وتميزت بخفة الروح وإطلالاتها الجذابة إلى جانب إحساسها بجمالها فى أعمالها المتنوعة من خلال أول ظهور لها فيلم "أبى فوق الشجرة" مع النجم الراحل عبد الحليم حافظ، ونستعرض آخر حواراتها فى برنامج "صاحبة السعادة" وهى تتحدث عن الفنان الكبير عادل أدهم.

9998582951

وقالت ميرفت أمين خلال الفيديو، إن الراحل عادل أدهم كان من أطيب الممثلين تعاونت معهم على شاشه السينما، موضحاً أنه لم يكن شريرا على الإطلاق مثلما كان يظهر بمعظم أدواره الفنية.

images
 

كما وصفت ميرفت أثناء الحوار عن المشهد الشهيرة بحرق فستان زفاف فى فيلم حافية على جسر الذهب قائلة "سعر فستان الزفاف متوسط وليس غاليا كما يعتقد العديد من الجمهور، وعانى عادل أدهم كثيرا من محاوله حرقه فى المشهد، بسبب كلما يحاول إشعال النيران فيه تنطفئ النيران".

_640x_f13b2631d7281c3a2377f14af11c11edbbe6ed65bd987372427bebdd88f3c0d7

وتابعت ميرفت: "كان عادل أدهم يقول لى فى المشهد جملة: "شايفه يا قطه الفستان بيولع ازاي"، وعند محاولاته الفاشلة لحرقه قال عادل لى ساخرا: "شايفه يا قطه الفستان ما بيولعش ازاي"، وبعد ذلك اضطر فريق عمل الفيلم اضطر وضع بنزين على الفستان لتسهيل عمليه حرقه فى المشهد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر