مفاوضات مع مورجان فريمان للمشاركة فى فيلم «ماكو»

مورجان فريمان مورجان فريمان
 
على الكشوطى
أكد المخرج محمد هشام الرشيدى لـ"عين"، أن هناك مفاوضات مع النجم العالمى مورجان فريمان، للمشاركة فى فيلم "ماكو"، إلا أنه لم يتلق حتى الآن موافقة أو رفض للعرض الذى قدّم لمورجان.
 
الفيلم تدور أغلب أحداثه تحت المياه، وتدور حول 8 أشخاص فى رحلة مثيرة تحت مياه البحر الأحمر فى مكان ملىء بالذكريات، وهو مستوحى من قصة حقيقة عن العبارة سالم إكسبريس.
 
فيلم ماكو، من بطولة النجوم بسمة، ناهد السباعى، سارة الشامى، عمرو وهبة، الفيلم تأليف أحمد حليم، ومن إخراج محمد هشام الرشيدى.
 
يذكر أن آخر أعمال النجم العالمى مورجان فريمان كان مشاركته فى بطولة "Angel Has Fallen" مع عدد من النجوم، أبرزهم جيرارد بتلر، وبيبيه بيرابو وجادا بينكت سميث و سابير ازولاى، والفيلم من إخراج ريك رومان، والذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع روبرت مارك كامين، مات كوك، كريتون روتنبرجر، كاترين بنديكت، كريتون روتنبرجر.
 
 وتعد أحداث الفيلم تكملة للجزء الثانى من الفيلم، حيث وجد عميل الخدمة السرية مايك بانينج نفسه مشتبها به فى محاولة اغتيال الرئيس الأمريكى، ويدور الفيلم فى إطار مطاردة من قِبَل مكتب التحقيقات الفيدرالى، ومع تتابع الأحداث يكتشف أن الهدف الرئيسى كان إبعاد مايكل عن الرئيس الأمريكى ليتم استهدافه بطريقة أسهل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر