النجمة العالمية ناتالي إيمانويل من الأقصر : "مرحبا نفرتاري"

 ناتالي إيمانويل ناتالي إيمانويل
 
لميس محمد
وثقت النجمة العالمية الأنجليزية ناتالي إيمانويل، بطلة مسلسل Game Of Thrones، زيارتها إلى معالم الأقصر، والتي كانت قد وصلت إلى القاهرة للمشاركة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ 41، بعدة صور لها داخل المعبد.
 
وظهرت إيمانويل في الصور بـ فستان أسود متوسط الطول، وعلقت على الصورة قائلة "مرحبا نفرتاري.. أهلًا بكم في المقبرة الأبدية".
 
وكانت قد أعلنت النجمة العالمية مؤخرا، عن وصولها إلى مصر، لحضور فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولى في دورته الـ 41، والتي بدأت يوم الأربعاء الماضى، من دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تستمر الفعاليات إلى الجمعة المقبلة 30 نوفمبر الجارى.
 
يذكر أن النجمة العالمية الأنجليزية ناتالي إيمانويل قد شاركت بدور "ميساندى" في المسلسل الأسطورى Game Of Thrones، والتي تعلق بها الكثير من المشاهدين بسبب براعتها، وإتقانها لـ دورها في العمل.
 
كما أنها شاركت في سلسلة السرعة Fast And Furious منذ الجزء السابع، الذى طرح في عام 2015، بالإضافة إلى أنها ستشارك في الجزء التاسع الذى سيطرح في أبريل 2020.
 
بدأت النجمة العالمية الأنجليزية ناتالي إيمانويل مشوارها الفنى في عام 1990، كما إنها شاركت في إنتاج الموسيقى النهائية للفيلم الشهير Lion King، وهي في الـ 10 من عمرها، وفى عام 2002، بدأت حياتها العملية بشكل أكبر، حيث شاركت فى حوالى 20 عمل، والذى تنوع بين السينما والدراما، كما أن إيمانويل تتميز بالمظهر العصرى للفتيات، حيث الشعر الـ "كيرلى" واللوك الطبيعى، ولدت إيمانويل في 2 مارس من عام 1989، بـ ساوثيند أون سي، في المملكة المتحدة.
 
 ناتالي إيمانويل (1)
 

 ناتالي إيمانويل (2)
 

 ناتالي إيمانويل (3)
 

 ناتالي إيمانويل (4)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر