ناتالى إيمانويل تزور مصر من أجل المشاركة فى مهرجان القاهرة السينمائى

ناتالى إيمانويل ناتالى إيمانويل
 
لميس محمد
ومن أمام معالم الأقصر تطلب من متابعيها التصويت لمسلسل Game Of Thrones وينتظر جمهورها الجزء التاسع من Fast And Furious
 
وصلت النجمة العالمية الإنجليزية ناتالى إيمانويل إلى الأراضى المصرية، وذلك للمشاركة فى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ41، الذى يقام فى دار الأوبرا، وبدأت فعالياته الخميس الماضى، على أن يستمر إلى الجمعة المقبلة 30 نوفمبر الجارى.
 
ومن خلال فيديو نشر للنجمة العالمية الإنجليزية ناتالى إيمانويل على أحد حسابات موقع الصور إنستجرام، عبرت إيمانويل عن سعادتها بالحضور للقاهرة، قائلة: سعيدة بحضورى مهرجان القاهرة السينمائى واعتبرها فرصة حقيقة من أجل التلاقى بين الثقافات المختلفة".
 
كما وثقت النجمة العالمية الإنجليزية ناتالى إيمانويل، بطلة مسلسل Game Of Thrones، زيارتها إلى معالم الأقصر، والتي كانت قد وصلت إلى القاهرة للمشاركة بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى، فى دورته الـ41، بعدة صور لها داخل المعبد.
 
وظهرت إيمانويل فى الصور بفستان أسود متوسط الطول، وعلقت على الصورة قائلة: "مرحبا نفرتاري.. أهلًا بكم فى المقبرة الأبدية".
 
بالإضافة إلى ظهورها فى صور أخرى، من أمام تمثالا ممنون بالأقصر، وعلقت على الصورة قائلة "أنا وأصدقائى هنا، نفكر أنكم عليك التصويت من خلال الرابط، متبقى 4 أيام"، حيث إنها تذكر المواطنين فى المملكة المتحدة للاشتراك من أجل التصويت لمسلسل Game Of Thrones.
 
يذكر أن النجمة العالمية الإنجليزية ناتالى إيمانويل قد شاركت بدور "ميساندى" المساعدة الأولى لـ أم التنانين "دينيريس تايجريان"، فى المسلسل الأسطورى Game Of Thrones، والتى تعلق بها الكثير من المشاهدين بسبب براعتها، وإتقانها لدورها فى العمل، كما أن مشهد موتها فى الحلقة الرابعة من الموسم الثامن والأخير من المسلسل أثر فى الكثيرين، وكان سببا فى إضفاء جرعة من الإثارة على العمل.
 
وكانت قد ترشحت إيمانويل لمدة 4 سنوات متتالية، لجوائز نقابة الممثلين الشاشة عن دورها فى مسلسل Game Of Thrones، ولكنها لم تفز بأى منها.
مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.
 
كما أنها شاركت فى سلسلة السرعة Fast And Furious فى الجزء السابع، الذى طرح فى عام 2015، ومن بعده فى الجزء الثامن الذى طرح في 2017، ومن المقرر أن تظهر ىف الجزء التاسع من العمل الذى سيطرح فى خلال العام المقبل فى أبريل 2020، وأحب متابعى سلسلة السرعة شخصية "رامزى" التي اتقنتها بـ حرفية كبيرة، ودقة، حيث إنها ظهرت بدور مبرمجة كمبيوتر محترفى، تساعد توريتو وعائلته فى الأزمات التى تواجههم.
 
بدأت النجمة العالمية الإنجليزية ناتالى إيمانويل مشوارها الفنى فى عام 1990، كما أنها شاركت فى إنتاج الموسيقى النهائية للفيلم الشهير Lion King، وهى فى الـ10 من عمرها، وفى عام 2002، بدأت حياتها العملية بشكل أكبر، حيث شاركت فى حوالى 20 عملا، والذى تنوع بين السينما والدراما، كما أن إيمانويل تتميز بالمظهر العصرى للفتيات، حيث الشعر الـ "كيرلى" واللوك الطبيعى، ولدت إيمانويل في 2 مارس من عام 1989، بـ ساوثيند أون سي، في المملكة المتحدة.
 
 
 
 ناتالي إيمانويل (1)
ناتالي إيمانويل (1)

 ناتالي إيمانويل (2)
ناتالي إيمانويل (2)

 ناتالي إيمانويل (3)
ناتالي إيمانويل (3)

 ناتالي إيمانويل (4)
ناتالي إيمانويل (4)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر