حلمى بكر فى ذكرى رحيل وردة: فقدنا فنانة عظيمة

 
زكي مكاوي

في مثل هذا اليوم توفيت المطربة الجزائرية وردة، التي رحلت عن عالمنا عام 2012، وردة على مدار حياتها، انتشرت حولها الكثير من الشائعات بسبب قربها من أهم رجال الدولة.

ولأننا نمتلك في تاريخنا وردة واحدة فقط، فإن هناك تحديداً بعد وفاتها أشخاص عديدة يتحدثوا عنها بحجة أنهم من أقرب أصدقاءها بل كاتمي أسرارها، ولكن هناك واحد يشهد الجميع برغم خصامها الذي دام لمدة 12 عام أنه من أقرب أصدقاءها خاصة أنها صاحبة فضل عليه حينما فتحت له أبواب الشهرة من خلال أول لحن في حياته، الذى كان معها عبر أغنية "معندكش فكرة".

تحدثنا لحلمى بكر فى ذكرى وفاة وردة ففاجئنا بجملة واحدة : طوال الفترة الماضية هناك مزايدات علي بشكل كبير، تلك المزايدات تظهر أثناء حديثي عن أي فنان عظيم ممن عاشرتهم، وأجد من يخرجوا ويقولوا كلام فيما معناه هو بيتكلم عليهم ليه.

حلمى بكر استكمل حديثه بقوله: لذلك وبمجرد سؤالكم لي عن وردة أقول لكم ارجعوا إلى حوارها معي حينما لعبت دور الصحفية، واختارتني أنا لأشاركها وبالتالي لو عرفتم تجيبوا الفيديو شوفوه علشان تعرف مدى قربى منها.

وفى النهاية أكد حلمى بكر على أن وردة فنانة عظيمة لا شك في ذلك، ولذا على الجميع إحترامها بذكراها بالحديث عما أضافته للأغنية العربية بصوتها العذب"


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر