شيرين سيف النصر تعلق على صورها المتداولة: الناس بتجيب الصور دى منين

شيرين سيف النصر شيرين سيف النصر
 
محمود جلال

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، أمس الاثنين صورة قالوا إنها للفنانة شيرين سيف النصر، رغم أن الصورة لا تشبه الفنانة، وبعد تداول الصورة بشكل كبير، خرجت النجمة عن صمتها وتحدثت فى تصريحات خاصة لـ"عين"، قائلة: "أنا موجودة فى لندن منذ فترة كبيرة لزيارة شقيقى وسأعود للقاهرة خلال الأيام المقبلة".

وعلقت شيرين، على الصورة المتداولة على صفحات السوشيال ميديا المنسوبة لها، قائلة "هذه صور شبيهتى ولكنها ليست صورى لافتة أنها لم تدخل المحكمة أثناء محاكمة السيدة التى سرقتها، ولكنها حضرت فى النيابة منذ 5 أشهر فقط".

201911261046534653

وأبدت الفنانة استياءها من تداول الصور بكثرة على أنها هى، متسائلة ما هو الغرض من تلك الضجة فى الوقت الحالى، مضيفة "بالنسبة لى معرفش الناس بتجبيب الحاجات دى منين والصورة ليس لها علاقة بى نهائيا".

شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن فى مصر والعالم العربي، قدمت عددًا كبيرًا من المسلسلات التى ما زال يحرص الجمهور على مشاهدتها فى كل إعادة عبر القنوات الفضائية المختلفة، منها: "من الذى لا يحب فاطمة"، "المال والبنون"، "اللص الذى أحبه"، "غاضبون وغاضبات"، كما شاركت فى بطولة أفلام "سواق الهانم"، "أمير الظلام"، "النوم فى العسل".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر