شاهد.. إيساف ومصطفى قمر وحميد الشاعرى يتذكرون أمجادهم

حميد الشاعرى ومصطفى قمر حميد الشاعرى ومصطفى قمر
 
آسر أحمد

استعاد الفنان إيساف، رحيق موسيقى وأغانى التسعينات، بمقطع فيديو يغنى من خلاله مع الفنان مصطفى قمر والفنان حميد الشاعري، ليعيدا أمجاد الماضى وسط بعض أصدقائهما.

وعلق إيساف على مقطع الفيديو الذى حصد آلاف المشاهدات "يا خراشى على العسل بموت فيهم نجوم اتعلمنا منهم كتير فن وحب وحنين وضحك ورقص وشقاوة وكل شياكة فن واشخاص مبهجين اوى حميد ومصطفى انا بموت فيكم".

يذكر أن آخر أعمال إيساف أغنية بعنوان "قوم نادى لصلاح" مع سمية درويش، دعما للمنتخب الوطنى فى مباريات كأس العالم، والأغنية من كلمات سامح فرج، ألحان إسماعيل عبود، توزيع ومكس جمال فتحى.

فى سياق متصل يشارك الفنان مصطفى قمر، كضيف شرف ضمن أحداث فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة النجم كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى ودينا الشربينى وبيومى فؤاد ومحمد ثروت وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، وتدور أحداث الفيلم حول مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الانفصال، ويبدأ قمرفى التحضيرات الأولية للجزء الثانى من فيلم "حريم كريم" الذى يقوم بتصويره خلال الفترة المقبلة، حيث يعقد جلسات مكثفة مع الكاتبة زينب عزيز من أجل الاستقرار على التفاصيل الأولية للعمل الذى يراهن عليه قمر ويقدمه بشكل يليق به وبجمهوره.

ويتعاون الشاعرى مع الملحن عزيز الشافعى والملحن محمد رحيم فى عدد من الأغانى الجديدة، والتى سيتم طرحها ضمن ألبومه الجديد، المتوقع أن يطرح خلال العام المقبل 2020، ولم يكشف الشاعرى عن أى من المعلومات حول الألبوم الجديد الذى يعود به لـ جمهوره بعد طول انتظار.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر