بدء تصوير الجزء الثانى من Aquaman منتصف 2021

Aquaman Aquaman
 
لميس محمد

كشفت شركة DC عن بدء تصوير الجزء الثانى من فيلم الفانتازيا والأبطال الخارقين Aquaman، فى منتصف عام 2021، مع عودة جيمس وان كمخرج للعمل.

وكان قد حقق الجزء الأول من فيلم Aquaman إيرادات وصلت إلى مليار و148 مليونا و161 ألف دولار، حيث طرح فى 7 ديسمبر من عام 2018، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "screenrant".

وتدور أحداث الفيلم الخيالى Aquaman حول آرثر كارى الذى يعرف أنه الوريث الشرعى لـ مملكة أتلانتس تحت الماء، والذى يجب عليه أن يتقدم لقيادة شعبه ويصبح بطلا للعالم.

الفيلم بطولة جايسون موموا، وآمبر هيرد، ونيكول كيدمان، وراندال بارك، وباتريك ويلسون، ودولف لوندجرين، وويليم دافو، وجراهام ماكتفيش، الفيلم من تأليف جوف جونز، ومورت واينجير، وجيمس وان، وسوف بيل، وبول نوريس، ومن إخراج جيمس وان.

 حقق Aquaman نجاحًا كبيرًا فى شباك التذاكر فى شهر ديسمبر الماضى، وشازم! أبقيت الأجواء الجيدة من خلال أن تصبح واحدة من أفضل أفلام الكتاب الهزلي لعام 2019 في الربيع. وعلى الرغم من وجوده بغض النظر عن استمرارية DCEU، فإن تود فيليبس جوكر هو واحد من أكبر الفعاليات الثقافية الشعبية لهذا العام.

كما أنه من المتوقع أن يكون عامان 2020 و2021 سنوات مجزية لشركة DC، مع مخرجى الأفلام، مثل Matt Reeves وJames Gunn اللذان سيطرح لها فيلمى Batman وSuicide Squad.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر