بعد أسبوع من طرحه.. فيلم Charlie's Angels يحقق 44 مليون دولار

Charlie's Angels Charlie's Angels
 
لميس محمد

وصلت إيرادات فيلم الإثارة والأكشن Charlie's Angels إلى 44 مليونا و145 ألف دولار أمريكى، وطرح العمل فى 15 نوفمبر الجارى، العمل من إنتاج شركة سونى.

وانقسمت الإيرادات إلى 14 مليونا و390 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و29 مليونا و755 ألف دولار أمريكى حول العالم.

 وكان قد طرح العمل فى 3452 دار عرض فى الولايات المتحدة الأمريكية، فى الأسبوع الافتتاحى وحقق 3 ملايين دولار أمريكى، وتعد هذه الافتتاحية بعيدة عن التوقعات للعمل، حيث توقع الكثير من النقاد حصول الفيلم على 8 ملايين دولار فى عطلة الأسبوع الافتتاحية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

ويركز الفيلم على الجيل القادم من الملائكة الذين يعملون مع تشارلى الغامض، بعد نمو الوكالة بشكل كبير وانتشارها على مستوى العالم، وتقديمها لخدمات الأمن والاستخبارات لمجموعة واسعة من العملاء الخاصين.

وحصد الجزء الأول من الفيلم 264 مليون دولار فى بداية الألفية الثالثة، ليحتل صدارة الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات فى عام 2000، ودارت أحداث الجزء الأول الذى عُرض عام 2000، حول ثلاث فتيات مثيرات تم تدريبهن قتاليا على يد رئيسهن الغامض، للدفاع عن النفس، حتى يتم تورطهن مع جماعات خطيرة، ومحاولاتهن للنيل منهن والنجاة بأنفسهن، الفيلم الجديد سيكون من كتابة ديفيد أوبورن وإخراج إليزابيث بانكس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر