شكل متميز وروح متطورة.. انطلاقة جديدة لبرنامج «الحياة اليوم»

الحياة اليوم الحياة اليوم
 
ينطلق برنامج "الحياة اليوم" بشكل جديد، يوم السبت 7 ديسمبر المقبل، وتقدمه المذيعة اللامعة لبنى عسل، والتى طالما حققت نجاحات مختلفة من خلال هذا البرنامج، وينضم معها هذا الموسم المذيع الدؤوب حسام حداد، والذى يأتى الدفع به جزء من منهجية مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية فى تصعيد شباب مميز، لكى يتقدموا صفوف الإعلاميين على الشاشات المختلفة.
 
ويتم عرض البرنامج يوميا الساعة السابعة مساءً فيما عدا الجمعة، ويناقش فى فقراته المختلفة كل القضايا التى تهم المواطن المصرى، وحياته اليومية ويستعرض مشاكله وطموحاته والحياة التى تعيشها الأسرة المصرية.
 
كما توجد فى البرنامج بشكله الجديد فقرات لاستقبال شكاوى المشاهدين من الخدمات المختلفة التى تقدم لهم، ويتاح ذلك من خلال مداخلات تليفونية وإعطاء المسئولين حق الرد، كما يقوم البرنامج من خلال مذيعيه بالنزول للشارع فى أنحاء مصر المختلفة والحوار مع المواطنين والتعرف على تحديات حياتهم، ومن ثم مقابلة المسئولين وتقديم تلك التحديات لهم بهدف المساهمة الفعالة الإعلامية فى كشف الحقائق، وكذلك إبراز النجاحات، وليس فقط التحديات.
 
ويعتبر برنامج الحياة اليوم من أقدم البرامج الحوارية على القنوات المصرية فقد انطلق فى مايو 2008، واستمر نافذة يطل منها المواطن على الشارع وأخباره وهو أحد الأعمدة الأساسية التى ساهمت فى نجاحات قناة الحياة ذائعة الصيت، ولذلك اهتمت إدارة القناة أن يكون أول البرامج التى ستظهر بشكل جديد وروح متطورة.
 
وقد أفادت ادارة القناة أن هذا التطوير يأتى فى إطار منهجى ومن خلال خطة لتقديم وجبة مميزة للمواطن المصرى وتقديم برامج جديدة تنموية وترفيهية واجتماعية على شاشة القناة المفضلة لديه، والمزمع أن تبدأ تلك البرامج الجديدة فى الظهور على الشاشة تباعا خلال الأسابيع القادمة، لتكتمل الخريطة فى يناير القادم. 
 
وقد تقدمت إدارة القناة بالشكر لخالد أبو بكر، الذى ساهم فى إنجاح البرنامج فى دورته السابقة، والذى تم انتقاله إلى دور آخر فى إحدى قنوات المجموعة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر