صورة.. ناتالى إيمانويل: يوم عظيم فى الهرم الأكبر

 ناتالى إيمانويل ناتالى إيمانويل
 
لميس محمد
عبرت النجمة العالمية ناتالى إيمانويل بطلة مسلسل Game Of Thrones، عن سعادتها بالأمس لزيارة اهرامات الجيزة، وذلك من خلال نشرها صورة لها على حسابها الشخصى على موقع الصور إنستجرام.
ناتالى إيمانويل

وعلقت على الصورة قائلة: "يوم عظيم فى الهرم الأكبر أمس، كان هذا الأسبوع أحد أكثر الرحلات إثارة فى حياتى، بعد التعرف على القصص الملحمية التى قام بها المصريون القدماء فى المدرسة وسماع قصص عن رحلات الآخرين هنا، تعرفت على الأماكن الفعلية التى حدثت فيها هذه القصص بأم عيني، لا توجد كلمات تعبر عن شعورى! شكرًا لك منال على الجولة المذهلة بالأمس، مجاملة من Cairofilms... إلى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الليلة!"

وكانت النجمة العالمية قد أعلنت مؤخرا، عن وصولها إلى مصر، لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ 41، والتى بدأت يوم الخميس الماضى، من دار الأوبرا المصرية، ومن المقررأن تستمر إلى الجمعة المقبلة 30 نوفمبر الجارى.

يذكر أن النجمة العالمية الإنجليزية ناتالى إيمانويل قد شاركت بدور "ميساندى" فى المسلسل الأسطورى Game Of Thrones، والتى تعلق بها الكثير من المشاهدين بسبب براعتها، وإتقانها لـ دورها فى العمل.

كما أنها شاركت فى سلسلة السرعة Fast And Furious منذ الجزء السابع، الذى طرح فى عام 2015، كما أنها ستشارك فى الجزء التاسع المقرر طرحه 2020.

ناتالى إيمانويل (2)
ناتالى إيمانويل 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر