شاهد.. حميد الشاعرى يحتفل بعيد ميلاده مع نجوم الغناء والموسيقى

عيد ميلاد حميد الشاعرى عيد ميلاد حميد الشاعرى
 
عمرو صحصاح

فى جو من البهجة والسعادة، احتفل الفنان حميد الشاعرى بعيد ميلاده مساء أمس، واستمر الاحتفال حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وسط نخبة كبيرة من نجوم الفن ورموز المجتمع، وذلك بأحد المطاعم الشهيرة بالتجمع الخامس.

ورغم احتفال حميد بعيد ميلاده أول أمس وسط جمهوره، خلال حفله الذى أقيم بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، إلا أن أصدقاءه تمسكوا بالاحتفال به فى حفل خاص وأصروا على مفاجأته بإقامة حفله خاصه له حضره أقرب أصدقاء حميد الشاعرى من الوسط الفنى وخارجه.

بدأ الاحتفال فور دخول حميد إلى المطعم بصحبة زوجته صوفيا ومدير أعماله طاهر فوزى، ليفاجأ الكابو بجميع أصدقائه منتظرين فى المطعم، حيث استقبلوه بترحاب شديد وتصفيق حاد.

كان أول الحضور المنتج الموسيقى نصر محروس وبصحبته شقيقه مهندس الصوت هانى محروس، ومعهم المطربون مصطفى حجاج وشذى وزيزى عادل وشقيقتها غادير عادل، كما حضر فى المقدمة الدكتور ياسر القصراوى ومجدى زلط.

فيما توافد عدد كبير من النجوم أصدقاء حميد الشاعرى والذى تعاونوا معا لسنوات طويلة فى سلسلة من الأعمال المميزة، وكان فى مقدمتهم هشام عباس وإيهاب توفيق وأحمد جوهر وحسام حسنى، كما حضر الفنان أحمد فلوكس، والإعلامية التونسية عائشة عثمان وزوجها المنتج أيمن بوجبل، ومن جيل المطربين الشباب حضر أحمد زكريا وأحمد عوض ومصطفى يوسف.

كما حضر أيضا عدد كبير من أبرز صناع المزيكا ملحنين وشعراء من المشاركين لحميد الشاعرى فى ألبومه الجديد، ومن أبرزهم الملحنين عزيز الشافعى ومحمد يحى ومحمود الخيامى وأحمد زعيم وبلال سرور وأشرف السرخوجلى وعازف الجيتار الشهير هيثم شراقي، وشقيق حميد الشاعرى المطرب والملحن محمود الشاعرى عضو فريق "فان باند"، إضافة إلى الموزع الموسيقى طارق عبدالجابر وزوجته الفنانة جوري، كما حضر من الشعراء محمد رفاعى وأحمد رؤول وصابر كمال وسمر حسين، فيما انضم إلى الاحتفال عدد من نجوم النادى الأهلى السابقين وكان أبرزهم شادى محمد.

وفور معرفة بعض الجمهور فى المطاعم المجاورة، بتواجد حميد الشاعرى للاحتفال بعيد ميلاده، بدأوا فى التوافد على المطعم المتواجد به حفل العيد ميلاد وقاموا بالتقاط الصور التذكارية مع حميد ونجوم الحفل.

 

عيد ميلاد (1)
 
 
عيد ميلاد (2)
 
 
عيد ميلاد (3)
 
 
عيد ميلاد (4)
 
 
عيد ميلاد (5)
 
 
عيد ميلاد (6)
 
 
عيد ميلاد (7)
 
 
عيد ميلاد (8)
 
 
عيد ميلاد (9)
 
 
عيد ميلاد (10)
 
 
عيد ميلاد (11)
 
 
عيد ميلاد (12)
 
 
عيد ميلاد (13)
 
 
عيد ميلاد (14)
 
 
عيد ميلاد (15)
 
 
عيد ميلاد (16)
 
 
عيد ميلاد (17)
 
 
عيد ميلاد (18)
 
 
عيد ميلاد (19)
 
 
عيد ميلاد (20)
 
 
عيد ميلاد (21)
 
 
عيد ميلاد (22)
 
 
عيد ميلاد (23)
 
 
عيد ميلاد (24)
 
 
عيد ميلاد (25)
 
 
عيد ميلاد (26)
 
 
عيد ميلاد (27)
 
 
عيد ميلاد (28)
 
 
عيد ميلاد (29)
 
 
عيد ميلاد (30)
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر