طوارئ لـ مروة ناجى فى الاستوديو مع إيهاب عبدالعظيم وسامر أبو طالب

مروة ناجى مروة ناجى
 
محمود جلال

تتعاون المطربة مروة ناجى مع الشاعر إيهاب عبد العظيم لأول مرة فى أغنية جديدة من ألحان سامر أبو طالب، ولم يستقر على اسم الأغانى حتى الآن، ومن المقرر أن يتم تسجيلها بالأيام المقبلة.

وقال شاعر الأغنية إيهاب عبد العظيم، لـ"عين"، إنه سعيد بالتعاون مع مروة ناجى فى الأغنية، موضحاً أن الأغنية جديدة ومختلفة عن أعمال مروة الغنائية التى قدمتها من قبل، وتحمل طابع "الرقص والفرح"، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور وقت طرح.

وكان آخر أعمال مروة ناجى هى أغنية "حبيت من قلبى" والتى صورتها على شكل فيديو كليب، خلال قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهى من كلمات وألحان محمد الرفاعي، وتوزيع عادل عايش، وتم تصويرها فى لبنان تحت إدارة المخرج فادى حداد، وأغنية وطنية جديدة بمناسبة الاحتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة، بعنوان مصر حاربت.

يذكر أن مروة ناجى شاركت فى شهر ماضى إحياء حفل غنائى فى مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ28، بأغنيتها "حبيت من قلبي" على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وبعد ذلك أحيت أيضا مروة حفلا غنائيا يوم 15 نوفمبر الماضى على إحدى مسارح بالتجمع الخامس، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو علاء ياسين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر