بعد مغادرة مصر..ناتالى إيمانويل فى أبو ظبى لحضور منتدى المواطن العالمى

ناتالى إيمانويل ناتالى إيمانويل
 
لميس محمد

نشرت الفنانة العالمية ناتالى إيمانويل بطلة مسلسل Game Of Thrones، صورة جديدة لها من أبو ظبى، وذلك بعد مغادرتها الأراضى المصرية أمس السبت، لحفل استقبال منتدى المواطن العالمى.

ناتالى إيمانويل
ناتالى إيمانويل

وعلقت إيمانويل على الصورة التى نشرتها من خلال حسابها الشخصى على موقع الصور إنستجرام قائلة: "وصلت أبو ظبى أمس لحضور حفل استقبال منتدى المواطن العالمى، فى القصر الرئاسى، ولقد كانت أمسية جميلة مع أشخاص رائعين من جميع أنحاء العالم، ومثيرة للاهتمام. شكرا لاستضافتي، وهذه ليست المرة الأولى لى هنا. لقد قمنا بتصوير فيلم Furious 7 منذ ما يقرب من 6 سنوات فى أبو ظبى، ولكننى شعرت بالحزن بسبب وجودى هنا فى ذكرى وفاة "بول واكر"، ولكننى استمتعت بالتصوير هنا، لكننى لا أنسى الوقت الصعب الذى مررنا فيه كـ إنتاج وعائلة من الفيلم.. إننا نفتقدك".

ناتالى إيمانويل

ناتالى إيمانويل

 

يذكر أن ناتالى إيمانويل كانت قد حضرت إلى الأراضى المصرية، لحضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ41، والذى أقيم الجمعة الماضية، وكانت قد شاركت إيمانويل فى تقديم أحدى جوائز المهرجان.

كما أن إيمانويل قامت بـ زيارة العديد من الأماكن الأثرية المصرية، مثل أهرامات الجيزة، والمتحف المصرى، بالإضافة إلى زيارة مدينة الأقصر، والاستمتاع بالجو فى الجونة.

يذكر أن النجمة العالمية الإنجليزية ناتالى إيمانويل قد شاركت بدور "ميساندى" فى المسلسل الأسطورى Game Of Thrones، والتى تعلق بها الكثير من المشاهدين بسبب براعتها، وإتقانها لـ دورها فى العمل.

كما أنها شاركت فى سلسلة السرعة Fast And Furious منذ الجزء السابع، الذى طرح فى عام 2015، كما أنها ستشارك فى الجزء التاسع المقرر طرحه 2020.

بدأت النجمة العالمية الإنجليزية ناتالى إيمانويل مشوارها الفنى فى عام 1990، حيث شاركت فى إنتاج الموسيقى النهائية للفيلم الشهير Lion King، وهى فى الـعاشرة من عمرها، وفى عام 2002، شاركت فى حوالى 20 عملا، والذى تنوع بين السينما والدراما، كما أن إيمانويل تتميز بالمظهر العصرى للفتيات، حيث الشعر الـ"كيرلى" واللوك الطبيعى، ولدت إيمانويل فى 2 مارس من عام 1989، بـ ساوثيند أون سي، فى المملكة المتحدة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر