اعرف حقيقة الشاب المتواجد مع جوهرة فى الفيديوهات الإباحية

جوهرة جوهرة
 
عمرو صحصاح
رفضت الراقصة الروسية إيكترينا اندريفيا، والتى اشتهرت فى مصر باسم جوهرة التعليق على الفيديوهات المنتشرة لها مع شاب فى بداية العشرينيات من عمره، وأغلقت هاتفها المحمول.
 
"عين" تواصل مع أحد المقربين منها، والذى أكد أن الشاب المتواجد مع الراقصة جوهرة فى الفيديوهات الإباحية المنتشرة يدعى "خالد أحمد" 24 سنة، ويعمل "لبيس" مع جوهرة منذ عام، بعدما طردته زميلتها الراقصة الروسية أنستازيا.
 
وأضاف المصدر أن الراقصة جوهرة تتواجد حاليا فى العاصمة اللبنانية بيروت منذ عدة أشهر، لعدم تمكنها من دخول مصر؛ بسبب حكم قضائى عليها بعام سجن بتهمة الفسق والفجور على خلفية قضية قديمة، ففى أبريل 2019 صدر حكم بحبس الراقصة "جوهرة" لمدة عام مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور، على أثر الفيديو الذى ظهرت فيه ترقص ببدلة رقص غير مطابقة للمواصفات، وتقدمت الراقصة الروسية بمعارضة على الحكم، لكن تم رفضه. 
 
وأكد المصدر أن الراقصة الروسية جوهرة، أرسلت له "قلوب" بعدما أرسل لها الفيديوهات المنتشرة لها صباح اليوم، وتعاملت مع الأمر بشكل عادى للغاية، مؤكدا أن هذا الأمر اعتادت عليه بأن توثق كل لحظاتها هذه.
 
وأشار المصدر إلى أن الشاب المتواجد مع الراقصة جوهرة فى الفيديوهات الإباحية، هو الذى ساهم فى انتشار الفيديوهات رغبة منه فى الشهرة، وإحداث ضجة حوله.
 
كانت الراقصة الروسية جوهرة قد أثارت الجدل منذ مجيئها إلى مصر بعد رقصها المثير ببدلة رقص مكشوفة تماما وغير مطابقة للمواصفات المسموح بها على أغنية "لأ لأ"، ومنذ ذلك الوقت وأصبحت جوهرة مثيرة للجدل، خاصة أنها دائما توثّق كل لحظاتها، فقامت من قبل بنشر صور لها وهى تكشف مفاتنها.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر