مارتن سكورسيزى: فيلم The Irishman لا يصلح أن يكون سلسلة

مارتن سكورسيزى مارتن سكورسيزى
 
لميس محمد

كشف المخرج مارتن سكورسيزى لمجلة "إنترتينمنت ويكلى"، أنه لا يوافق على طرح فيلمه الجديد The Irishman، كسلسلة حلقات، حيث وصل العمل الجديد إلى شبكة البث نتفليكس يوم الأربعاء الماضى، ولكن قامت الشبكة بتقسيمها إلى حلقات مختلفة المدة.

وقال المخرج لـEW: الفيلم لا يصلح أن يكون مسلسلا، ولكنه قصة طويلة، وسمعت الكثير من مشاهدى العمل يعلقون على أنه كان من الممكن أن يكون سلسلة طويلة، تُطرح على موسمين، وبالتأكيد أنا لم أفكر فى ذلك؛ لأن الهدف من العمل هو تراكم وربط التفاصيل المتتالية".

ووفقًا لسكورسيزى، من المهم مشاهدة الجزء الأخير من الفيلم، حيث يختبر روبرت دى نيرو الذى يلعب دور فرانك شيران، تداعيات العلاقة بين مراحل حياته، بطريقة تراكمية وليست عرضية.

كما أنه من غير المحتمل أيضًا إنتاج أى سلسلة محدودة بميزانية "The Irishman"، حيث وصلت إلى تكلفة الإنتاج إلى 175 مليون دولار، والتى تطلبت استثمارات كبيرة لاستخدام تقنية إزالة الشيخوخة التى سمحت لـDe Niro وAl Pacino وJoe Pesci بالظهور بمظهر أصغر سنا.

فيلم The Irishman بدأ تصويره خلال عام 2017، وتم الانتهاء من تصويره فى 5 مارس 2018، مما يعنى أن تصوير العمل استغرق حوالى عام، ووصلت ميزانية الفيلم إلى حوالى 140 مليون دولار أمريكى، وتدور أحداث الفيلم عن حياة فرانك شيران، وهو أحد رجال المافيا وقاتل محترف.

فيلم The Irishman من بطولة روبرت دى نيرو، آل باتشينو، جو بيشى، أنا بكوين، بوبى كانافالى، راى رومانو، هارفى كيتيل، ومن إخراج مارتن سكورسيزى، ومن تأليف تشارلز براندت، وستيفن زايليان.

وفى سياق متصل عرض فيلم The Irishman الحائز على تقييمات 96%، لأول مرة فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ41، يوم الجمعة الماضى قبل طرحه عبر الشبكة المنتجة يوم 27 نوفمبر الجارى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر