ناتالى إيمانويل تقدم حفل توزيع جوائز الأزياء 2019

ناتالى إيمانويل ناتالى إيمانويل
 
لميس محمد
 
في خلال أخر أسبوعين تواجدت النجمة العالمية ناتالى إيمانويل بطلة المسلسل الأسطورى Game Of Thrones،  في ثلاثة أماكن متتالية، حيث ظهرت أولا في مصر لحضور ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ 41، ومن ثم منها إلى أبو ظبى لـ حضور منتدى المواطن العالمى، وبالأمس وصلت لندن لـ تقديم حفل توزيع جوائز الأزياء 2019.

 

 ناتالى إيمانويل
ناتالى إيمانويل

 

ونشرت إيمانويل مجموعة من الصور لها من على السجادة الحمراء، وعلقات عليها قائلة " ارتديت فستان كامل من الفيونكة، اثنين في الواقع، وبالتأكيد يسعدني ارتداء وتمثيل مصمم الأزياء جوستين وثيا "preenbythorntonbregazzi"، الليلة في حفل توزيع جوائز الأزياء 2019 في لندن الليلة، مبروك لكل الفائزين".

ناتالى إيمانويل
ناتالى إيمانويل
 
 ناتالى إيمانويل
ناتالى إيمانويل

يذكر أن ناتالى إيمانويل كانت قد حضرت إلى الأراضى المصرية، لـ حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ 41، والذى أقيم الجمعة الماضية، وكانت قد شاركت إيمانويل في تقديم أحدى جوائز المهرجان.

كما أن إيمانويل قامت بـ زيارة العديد من الأماكن الأثرية المصرية، مثل أهرامات الجيزة، والمتحف المصرى، بالإضافة إلى زيارة مدينة الأقصر، والاستمتاع بالجو في الجونة.

كما أتجهت بعد ذلك إيمانويل إلى أبو ظبى لـ حضور منتدى المواطن العالمى، ومن ثم حضرت سباق للسيارات، والتي التقت فيه بالعديد من الشخصيات المهمة، منها صاحب السمو الملكي محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، ورجل الأعمال والمذيع ستيف هارفي، وغيرهم من الشخصيات العامة.

يذكرأن النجمة العالمية الإنجليزية ناتالي إيمانويل قد شاركت بدور" ميساندى" في المسلسل الأسطورى Game Of Thrones، والتي تعلق بها الكثير من المشاهدين بسبب براعتها، وإتقانها لـ دورها في العمل.

كما أنها شاركت في سلسلة السرعة Fast And Furious منذ الجزء السابع، الذى طرح في عام 2015، كما أنها ستشارك فى الجزء التاسع المقرر طرحه 2020.

بدأت النجمة العالمية الأنجليزية ناتالي إيمانويل مشوارها الفنى في عام 1990، حيث شاركت في إنتاج الموسيقى النهائية للفيلم الشهير Lion King، وهي في الـعاشرة من عمرها، وفى عام 2002، شاركت فى حوالى 20 عمل، والذى تنوع بين السينما والدراما، كما أن إيمانويل تتميز بالمظهر العصرى للفتيات، حيث الشعر الـ "كيرلى" واللوك الطبيعى، ولدت إيمانويل في 2 مارس من عام 1989، بـ ساوثيند أون سي، في المملكة المتحدة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر