شعبان عبد الرحيم.. أزمة قلبية حادة تودي بحياة المطرب الشعبي

شعبان عبد الرحيم شعبان عبد الرحيم
 
كتب على الكشوطى
- أهالي قرية ميت حلفا بالقليوبية يستعدون لاستقبال جثمان الراحل.. والقدر يجمعه بالفنان الكبير محمد خيري ليصلي على جثمانهما العصر من مسجد السيدة نفيسة
 
حالة من الحزن تسيطر علي الوسط الفني والموسيقي في مصر وذلك بعد وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم بعد مسيرة حافلة خاضها الفنان الراحل في الغناء الشعبي بعد ان قدم عشرات الاغاني اشهرها "مواطن ومخبر وحرامي" و"أنا بكره إسرائيل" و"متخافش من الحكومة" و"شعبان يتحدى جاكسون" و"هابطل السجاير" ساهمت في اشتراكه في عدد من الافلام السينمائية بعدما اختاره المخرج الكبير داوود عبد السيد لبطولة فيلم "مواطن ومخبر وحرامي" تلاها ما يقرب من عشرة افلام سينمائية اخرى بجانب خوضه العديد من الاعمال المسرحية التي بدأها مع الفنان الكبير سمير غانم وايضا أكثر من خمسة عشر مسلسلا تلفزيونيا.
 
الراحل اصيب بأزمة قلبية حادة أودت بحياته ومن المقرر أن تصلي صلاة الجنازة علي جثمانه في مسجد السيدة نفسيه والذي يجمعه القدر بالفنان محمد خيري والذي توفي امس الأثنين ويصلي عليه الجنازة في نفس التوقيت ومن نفس المسجد.
 
ومن المقرر أن يدفن جثمان الراحل شعبان عبد الرحيم بمدافن العائلة في قرية ميت حلفا التابعة للقليوبية، ونعت نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر ببالغ الحزن والأسى المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم الذي وافته المنية فجر اليوم بأحدي المستشفيات المعادي.
 
 
شعبان عبد الرحيم  ولد في 15 مارس 1957 فى حى الشرابية فى القاهرة وعرف باسم "قاسم"، عندما كان يعمل مكوجى ، ويغني لأهله وأصدقائه فى الأفراح والأعياد والمناسبات قبل أن يسمعه صاحب أحد محلات بيع الكاسيت، وينتج له شريطا مقابل 100 جنيه، ليغير اسمه ويصبح شعبان عبد الرحيم، ويحقق نجاحا كبيرًا بشريطه الأول "أحمد حلمي اتجوز عايدة.. كتب الكتاب الشيخ رمضان".
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر