غدا.. عزاء المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم بفيصل

شعبان عبد الرحيم شعبان عبد الرحيم
 
كتب - محمود جلال

قررت أسرة الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، إقامة عزائه غدا الأربعاء عقب صلاة المغرب شارع الشيشيني الطوابق فيصل،كما شيع منذ قليل جثمان شعبان عبد الرحيم من مسجد السيدة نفيسة إلى مثواه الأخير، و يدفن "شعبولا" بمقابر ميت حلفا بالقليوبية، ليسدل الستار على حياة النجم الشعبى، بعد مسيرة حافلة خاضها الفنان الراحل في الغناء الشعبي.

قدم عشرات الأغاني أشهرها "مواطن ومخبر وحرامي" من فيلم يحمل نفس السم ، وأغنية "أنا بكره إسرائيل" و"متخافش من الحكومة" و"شعبان يتحدى جاكسون" و"هابطل السجاير" ساهمت في اشتراكه في عدد من الافلام السينمائية بعدما اختاره المخرج الكبير داوود عبد السيد لبطولة فيلم "مواطن ومخبر وحرامي".

وشارك فى تشييع جثمان المطرب شعبان عبد الرحيم كل من المطرب عبد الباسط حمودة والفنان منير مكرم وعدد كبير من أهله وأصدقائه وجمهوره.

شعبان عبد الرحيم  ولد في 15 مارس 1957 فى حى الشرابية فى القاهرة وعرف باسم "قاسم"، عندما كان يعمل مكوجى ، ويغني لأهله وأصدقائه فى الأفراح والأعياد والمناسبات قبل أن يسمعه صاحب أحد محلات بيع الكاسيت، وينتج له شريطا مقابل 100 جنيه، ليغير اسمه ويصبح شعبان عبد الرحيم، ويحقق نجاحا كبيرًا بشريطه الأول "أحمد حلمي اتجوز عايدة.. كتب الكتاب الشيخ رمضان".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر