5 نصائح تخليكى «ليدى» بأقل التكاليف.. اختارى الإكسسوارات الذهبية والجلد

موضة موضة
 
هبة الشافعى
على الرغم من أن الإنفاق كثيرًا على الملابس يجعلك فى النهاية تظهرى بمظهر رائع وتبدين ثرية، كأن تحملى حقيبة من شانيل أو ترتدى فستانا من فيرساتشى أو دولتشى أند جابانا، إلا أن الأمر مكلف للغاية وليس فى إمكانية كل الفتيات، ويظل هناك سؤال كيف تحصلين على مظهر الأثرياء بدون تكاليف كبيرة؟

هناك بعض الفتيات الماهرات اللاتى يستطيعن مزج الأزياء الراقية والعادية معًا بشكل رائع مما يجعلهن يظهرن بمظهر خيالى، وغير مكلف فى نفس الوقت، وإليكِ خمس نصائح حول كيفية ارتداء ملابس راقية بميزانية محدودة، تحول مظهرك.

 

الاهتمام بالأزياء الكلاسيكية

بدأت الأزياء البرجوازية فى الظهور بعد أن شوهدت فى أسابيع الموضة 2019، من قبل دور الأزياء العالمية مثل سيلين ولويس فويتون إلى ديور وماكس مارا، وكان ذلك بديلا عن العناصر والأزياء المعروفة باستايل الشارع، فاجتاحت القطع كلاسيكية مثل المطبوعات التراثية، والأحذية الجلدية، والسترات المصممة بفخامة للظهور بشكل أنيق، فقومى باعتماد هذه القطع فى إطلالتك.

الازياء البرجوازية
الأزياء البرجوازية

 

اللون الموحد

فى الماضى كانت الموضة هى ارتداء قطع بألوان مختلفة وتنسيقها على بعضها، لكن اتجاه اللون الواحد أو تدرج اللون الواحد فى الإطلالة ينتج عنه مظهر متجانس يزيد من الثقة ويبدو فخما.

اللون الموحد
اللون الموحد

 

ارتداء الأقمشة التى تبدو باهظة الثمن

تبدو الملابس المصنوعة من الأقمشة التويد أو القطيفة أو ساتان أو جلد نباتى باهظة الثمن، حتى لو لم تكن مكلفة فى الحقيقة فى ثمنها إلا أنها تعطى إحساسا بالفخامة.

الاقمشة الباهظة الثمن
الأقمشة الباهظة الثمن

 

الجلود

الجلود مثل جلد الثعبان والتماسيح والثعلب غالية الثمن بشكل كبير، إلا أن هناك إصدارات مقلدة مثل لوكس، تستطيعين أن تحصلى عليها لإطلالة فخمة.

جلود الحيوانات التقليد
جلود الحيوانات التقليد

 

الإكسسوارات الذهبية

عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات، يبدو الذهب الأصفر دائمًا أنه غالى الثمن، عكس الفضة وغيرها من الإكسسوارات، فحاولى أن تلجأى إلى هذا النوع للحصول على إطلالة ثرية، بجانب أنه من المتوقع أن تكون واحدة من أكبر اتجاهات الإكسسوارات للموسم المقبل.

مجموهرات باللون الاصضفر
مجوهرات باللون الأصفر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر