إجراءات الزمالك لإنقاذ الفريق من الإخفاقات المحلية والأفريقية

 
ندى مجاهد
تسعى إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، إلى إنهاء أزمات الفريق الفنية والإدارية، خلال الفترة المقبلة، بعد إخفاقات الفريق المحلية والأفريقية، التى تسببت فى حزن الجماهير البيضاء وثورتها على الجهاز الفنى بعد الخسارة من إنبى فى الدورى ومازيمبى الكونغولى بنتيجة 3 / 0 خارج الأرض فى أول لقاءات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويرصد "عين" كيف يصحح الزمالك المسار من أجل إيقاف نزيف الإخفاقات المحلية والأفريقية فى التقرير التالى:

 
إقالة ميتشو وتعيين كارتيرون على رأس القيادة الفنية

تعد إقالة المدير الفنى الصربى ميتشو أولى خطوات تصحيح المسار، فى ظل عدم تقديم أى فنيات جديدة من جانب المدير الفنى، منذ قدومه إلى القلعة البيضاء، ليأتى تعيين الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق لوادى دجلة والأهلى، من أجل تصحيح الأوضاع، خاصة أنه مدرب يمتلك العديد من الخبرات ويتمتع بسيرة ذاتية جيدة.

 

 

تدخل نجوم الفريق لحل أزمة فسخ عقد النقاز

كما تدخل عدد من نجوم الفريق، من أجل حل أزمة فسخ عقد الدولى التونسى حمدى النقاز، الذى فسخ عقده مع النادى؛ بسبب المستحقات، وحل الأزمة مع إدارة النادى، وسحب شكواه للتراجع عن فسخ عقده.

تواصل محمود علاء، مدافع الزمالك، مع التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق، من أجل أن يعقد جلسة مع رئيس النادى لحل أمر.

وجاء تواصل محمود علاء بعد حديثه مع مرتضى منصور، رئيس النادى، وأمير مرتضى، المشرف على الكرة، من أجل إنهاء أزمة زميله للعودة إلى الفريق بصورة طبيعية، بعد تعاهد جميع اللاعبين فى جلسة مرتضى منصور على فتح صفحة جديدة فى المرحلة المقبلة.

 

 

صرف راتب شهرين خلال 48 ساعة لتدارك ملف المستحقات

كما أكد رئيس الزمالك للاعبى الفريق، خلال جلسته معهم، أنه سيتم صرف راتب شهرين خلال 48 ساعة، ثم سيحصلون على كل مستحقاتهم بعد مباراتين أو ثلاثة دون تأخير فى الأمر، موضحًا أنه عقب الانتهاء من ذلك الملف سيتم فتح باقى الملفات وإنهائها، ومنها مسألة تعديل عقود بعضهم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر