طرح بوستر جديد لـSonic The Hedgehog

Sonic The Hedgehog Sonic The Hedgehog
 
لميس محمد

طرحت شركة "Paramount Pictures" بوستر جديدا لفيلم الأنيميشن والأكشن Sonic The Hedgehog، وذلك من خلال الحساب الرسمى للفيلم على موقع التغريدات تويتر.

 

Sonic The Hedgehog
Sonic The Hedgehog

 

وكانت قد أعلنت شركة بارامونت بيكتشرز الأمريكية عن بدء العمل فى إنتاج فيلم الأنيميشن الجديد Sonic the Hedgehog، المأخوذ عن سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة، بحسب ما ذكره موقع Variety.

فيلم Sonic The Hedgehog سيصل دور العرض حول العالم فى 14 فبراير من العام المقبل 2020، الفيلم من بطولة جيم كارى، بن شوارتز، جيمس مارسدن، نيل ماكدونو، آدم بالى، تيكا سومبتر، ليان لاب، ديبس هوارد، الفينا لوك، ومن تأليف فان روبيتشاو، وإيفان سوسر، وإخراج جيف فاولر.

ويدور فيلم Sonic the Hedgehog حول مساعدة شرطى فى بلدة جرين هيلز الريفية "سونيك" على الهروب من الحكومة التى تتطلع للقبض عليه.

Sonic the Hedgehog أو القنفذ سونيك، هى سلسلة ألعاب فيديو أُنتجت عام 1991، وحققت اللعبة مبيعات وصلت لأكثر من 360 مليون نسخة حول العالم، وتدور قصتها حول احتفال القنفذ "سونيك" مع الأصدقاء، ليظهر كائن غريب يعرف بـ"ملتهم الزمان" Time Eater، ويسحب الجميع نحو ثغرات زمنية، ويرمى كلا منهم فى فترة ما من التاريخ، ويجب على "سونيك" إنقاذ الجميع وإيقاف الكائن، ولكن الكائن قوى جدا ويضرب "سونيك" بقوة، وبعدما يعود "سونيك" إلى وعيه، يجد نفسه فى مكان غريب اسمه "الفضاء الأبيض"، يلتقى فيه الزمان مع المكان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر