صور.. ديانا حداد تتألق مع جمهور العين باليوم الوطنى الإماراتى الـ48

ديانا حداد ديانا حداد
 
عماد صفوت

تألقت المطربة ديانا حداد خلال الحفل الغنائى احتفالا باليوم الوطنى لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ48، ناثرة كل معانى الفرح والبهجة بهذا اليوم التاريخى لذكرى قيام الاتحاد، مؤكدة سعادتها بهذا الحفل الجماهيرى الوطنى الكبير، حيث قالت: "حفل رائع وتفاعل ولا أروع مع أهل العين (دار الزين) بمناسبة اليوم الوطنى"، متمنية دوام السعادة والفرح فى كل بيت فى الإمارات واستمرار الأمن والأمان فيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

طلتي من حفل مدينة العين ضمن احتفالات العيد الوطني 48 لإماراتنا الحبيبة 🙏🏻❤️🇦🇪 . . كل الشكر للي اهتموا بطلتي مصممة الأزياء المغربية صوفيا بن يحيا @sophia_benyahia_kaftan خبيرة التجميل جواهر @makeup_artist_jawaher خبيرة الشعر وداد صالون @vida_beauty_hairstylist المصورة الفوتوغرافية علا @ola_shemari #العيد_الوطني_48 #dianahaddad_look 💗💚💗💚💗💚💗💚💗💚 شكر لبلدية العين ولشركة سيليبرتي إيڤنت على التنظيم الأكثر من رائع .. هنيئاً للفنانين لوجود شركات بهذا المستوى في دولة الامارات 👏🏼👏🏼👍🏼 @alainmun @celebrity.event @helmybasheer

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on

وقدمت ديانا حداد خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغنياتها ذات الألوان الموسيقية العربية، من بينها الأغنية الوطنية للإمارات بعنوان "أسمى بلاد" والتى كانت قد قدمتها سابقاً بشكل "تريو" مع الفنانين راشد الماجد وأصيل أبوبكر من كلمات الشاعر الراحل حمد بن سهيل الكتبى.

يشار إلى أن ديانا حداد تستعد خلال الفترة المقبلة لتجهيز أغنية منفردة جديدة، ستقوم بوضع صوتها عليها فى أحد الأستوديوهات فى دبي، بعد أن تم تنفيذ الأغنية وتوزيعها موسيقياً، وهى من الأغنيات التى تعد مفاجأة لما تحوى من لحن مميزة وكلمات ذات موضوع جديد لم يقدم من قبل.

3e056a7d-c4b0-46b5-a105-699117b51fd7 - Copy
 
f2c0fc3d-938f-45c4-9958-e3a063bd0f7d

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر