موعد مبدئى.. ياسر جلال ومى عمر يبدآن تصوير «الفتوة» يوم 12 ديسمبر

ياسر جلال ياسر جلال
 
عماد صفوت

حددت شركة سينرجى موعدا مبدئيا يوم 12 ديسمبر الجارى، لانطلاق تصوير مسلسل "الفتوة" بطولة النجم ياسر جلال، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، حيث تجمع المشاهد الأولى كلا من ياسر جلال ومى عمر فى الديكور الأساسى للعمل، الذى تم بناؤه فى مدينة الإنتاج الإعلامى.

وفى السياق ذاته، أوشك فريق الممثلين على الاكتمال، بعدما تعاقدت الشركة مع كلا من النجوم دياب، رياض الخولى، مى عمر، مجدى فكرى، أحمد خليل عادل الفار، مهار نصار، صفوة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداث المسلسل فى حقبة ما قبل الـ100 عام بحى الجمالية.

يذكر أن النجم ياسر جلال قدم مسلسل "لمس أكتاف" مع شركة سينرجى العام الماضى، من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وإيمان العاصى، وكرم جابر، وكارولين خليل، وسمر مرسى، ومحمد عز، وعمرو صحصاح، وخالد كمال، وشريف دسوقى، وآخرون.

يشار إلى أن مى عمر قدمت آخر أعمالها مسلسل "ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا، وشارك فى بطولته هادةى الجيار، محمد ممدوح، ريم سامى، كريم عفيفى، صفاء الطوخى، وآخرون، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر