مسلسل High Maintenance يعود لموسمه الرابع فى فبراير المقبل

مسلسل High Maintenance مسلسل High Maintenance
 
لميس محمد

أعلنت شبكة HBO عن عودة الموسم الرابع من مسلسل High Maintenance، فى 7 فبراير من العام المقبل، فقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

يقوم ببطولة المسلسل الكوميدى "بن سنكلير"، ويظهر باعتباره شخصًا مجهول الهوية يعمل على تسليم الأعشاب فى بروكلين، ويعرف فقط باسم "الرجل"، الذى يلتقى العملاء من جميع مناحى الحياة.

ومن بين نجوم الضيوف للمسلسل دان ستيفنز، جيميما كيرك، مارجريت تشو، روزى بيريز، وإيمى ريان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما تتجه سلسلة روايات Point Horror، التى تعد مجموعة من كتب الرعب الشابة التى صاغها مجموعة من المؤلفين منهم R.L. Stine و Christopher Pike، إلى الشاشة الصغيرة، حيث تعمل HBO Max على تطوير سلسلة مختارات من Point Horror.

 سيتم كتابة كل حلقة من المسلسل الجديد مستوحاة من خلال أحد الكتب الأصلية، مع إضافة "إيماءة الحنين إلى التسعينيات"، الفترة التى تم فيها كتابة الروايات التى نشأت فيها الكتب.

تم طرح سلسلة Point Horror رسميًا فى عام 1991، رغم إعادة شركة Scholastic نشر بعض كتبهم فى أواخر الثمانينيات، والتى تشمل أسماء الكتب The Lifeguard من ريتشى تانكرسلى كوسيك، The Babysitter لـ R.L. Stine، وغيرها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر