شبكة Starz تبدأ العمل على مسلسل Becoming Elizabeth الجديد

مسلسل Becoming Elizabeth مسلسل Becoming Elizabeth
 
لميس محمد

أعلنت شبكة Starz طلبها لمسلسل جديد حول حياة الملكة إليزابيث الأولى، وذلك قبل ارتداء التاج، وسيطرح المسلسل الجديد تحت اسم "Becoming Elizabeth".

ومن المقرر أن يدور المسلسل الجديد حول الشابة إليزابيث تيودور، المراهقة اليتيمة، التى تتورط فى الأمور السياسية والجنسية للمحكمة الإنجليزية فى رحلتها لتأمين التاج.

هذه السلسلة ستنضم إلى الأميرة الإسبانية فى ستارز تم تجديد هذه السلسلة للموسم الثانى فى وقت سابق من هذا العام، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

لم يتم الكشف عن موعد أو عرض أولى لـBecoming Elizabeth، وستقوم الكاتبة أنيا ريس بكتابة سيناريو المسلسل الجديد Becoming Elizabeth.

وتنتظر شبكة Starz عرض الموسم الخامس من مسلسلها التليفزيونى "Outlander"، وومن المقرر طرحه يوم 16 فبراير من العام المقبل 2020.

ويشهد الموسم الجديد للدراما التاريخية استمرار مغامرات عائلة فريزر، أثناء تنقلاتها فى تجارب الحياة فى أمريكا الاستعمارية، وخلال فترة من الاضطرابات الاجتماعية والسياسية الدراماتيكية. تحاول العائلة حماية منزلها فى هذا العالم حيث أنها تعيش فى منطقة نائية فى ولاية كارولينا الشمالية.

يتضمن طاقم العمل كاترينا بالف، وسام هيوجان، وصوفى سكيلتون، وريتشارد رانكين، وديفيد بيري، وجون بيل، وإد سبيليرز، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر