فيلم Harriet يحقق 39 مليون دولار أمريكى

فيلم Harriet فيلم Harriet
 
لميس محمد

وصلت إيرادات فيلم الأكشن والسيرة الذاتية والدراما Harriet إلى 39 مليونا و973 ألف دولار أمريكى، منذ طرحه فى 1 نوفمبر الماضى، وتم طرحه فى 2059 دار عرض بالولايات المتحدة الأمريكية.

وانقسمت الإيرادات بين 39 مليونا و773 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و200 ألف دولار فى دور العرض حول العالم.

فيلم "Harriet" قام بإخراجه كاسى ليمونس، من بطولة سينثيا اريفو، ليزلى أودوم جونيور، جو ألوين، كلارك بيترز، فانيسا بيل كالوي، عمر ج. دورسي، هال هنرى هنتر، تيم جين، نيك باستا، جوزيف لى أندرسون، أنطونيو بيل، جانيل مونيه.

وتدور أحداث فيلم "Harriet" حول الناشطة هاريت توبمان التى هربت من العبودية مع عدد من العبيد والذين وضعوا فى مواجهة الشدائد المتنامية قبل الحرب الأهلية، والفيلم من إنتاج شركة Focus Features.

ومن المقرر أن يصل فيلم Harriet إلى دور عرض إسبانيا فى 10 يناير 2020، وفى روسيا 23 يناير 2020، ويعرض فى بلجيكا 12 فبراير 2020، وفى هولندا 13 فبراير 2020.

ما وصلت إيرادات فيلم Downton Abbey إلى 185 مليونا و913 ألف دولار وذلك حول العالم منذ طرحه يوم 20 سبتمبر الماضى، لفيلم الجديد مستوحى من المسلسل التليفزيونى الذى يحمل نفس الاسم Downton Abbey ويدور فى عشرينيات القرن الماضى، يروى قصة عائلة كراولى، الثرية المالكة لما يشبه الفندق فى الريف الإنجليزى فى أوائل القرن العشرين، ويتفاجأ بزيارة من الملك والملكة، حيث يقيمان فى ذلك الفندق.

فيلم "Downton Abbey" من إخراج ميشال إنجلر، ويشارك فى بطولته ميشال دوكرى وألن ليتش وعدد هائل من النجوم من أبرزهم اليزابيث ماكوفرن وماجى سميث وجوان فروجات وغيرهم، والفيلم من إنتاج شركة Focus Features.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر