أحمد جمال: مبسوط بردود الأفعال على أغنية «قصاد عيونى»

احمد جمال احمد جمال
 
مصطفى القصبى

أعرب النجم أحمد جمال عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على أغنية "قصاد عيونى" من ضمن ألبومه الجديد، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين، وتوزيع وميكس أحمد عبد السلام، وماستر أمير محروس، ومن إخراج اليونانى شريف فرنسيس والذى طرحها منذ حوالى يومين وحققت نجاحا كبيرا وتخطت أكثر من نصف مليون مشاهدة على يوتيوب.

وقال جمال فى تصريحات خاصة لـ"عين" إن ردود أفعال الأغنية فاقت توقعاته الذى يعتبرها جديدة ومختلفة عليه من حيث الكلمات واللحن والتوزيع، مشيرا أن باقى أغانى الألبوم ستكون مفاجأة لجمهوره.

وتدور فكرة الكليب عن علاقة حب جديدة جمعت المطرب أحمد جمال بفتاة يونانية جميلة، وبريئة، وعفوية، التقى بها عن طريق الصدفة، فى إحدى المقابلات ولكنه مع هذا الحب ليس مدركا لهذا الأمر، ويعيش حالة من الغموض والخيال.

132720-a121afbe-3895-4ecb-8379-beea7d61b496
 
129921-8c7eed46-e197-4550-a6b9-f890239e964c
 

ويتعاون جمال فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، فمن الشعراء أمير طعيمة، ونور الدين محمد، وجمال الخولى، ومحمد عاطف، أما الملحنون منهم عزيز الشافعى، وأحمد زعيم، ومدين، وباقى الأغانى من ألحانه، أما التوزيع فمع أحمد إبراهيم وتوما، واستغرق تحضير الألبوم ما يقرب من عام ونصف العام.

وأحيا أحمد جمال حفلا غنائيا ضمن جمال فعاليات مهرجان محكى القلعة الدولى للموسيقى والغناء فى شهر أغسطس الماضى، والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، وقدم العديد من أغانيه الشهيرة، منها: "اضحكى"، "ليلة"، "على المزيكا"، "توكلنا على الله"، "النسيان"، "نشيد العاشقين"، "هوى يا هوى"، "حالة نادرة"، "تحيا مصر" كما غنى لوردة "مالى بالأحزان"، ولسيد مكاوى "حلوين من يومنا"، ولمحمد فوزى "اى والله".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر