مؤلفة «حواديت الشانزليزيه»: شخصية عايدة الأقرب إلى قلبى

نهى سعيد نهى سعيد
 
مصطفى القصبى

أعربت الكاتبة نهى سعيد مؤلفة مسلسل "حواديت الشانزليزيه" عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها على مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، الذى يُعرض حاليا على قناة on e والذى حقق نجاحا كبيرا.

نهى قالت إن هذا العمل يعد الأول لها فى مجال التأليف، الذى تعتبره خطوة مهمة فى مشوارها الفنى، مشيرة إلى أنها كانت محظوظة بالعمل مع شركة إنتاج كبيرة بحجم سينرجى، التى وفّرت كل الإمكانيات اللازمة، ولم تبخل على العمل بأى شىء، خاصة أنها كانت متحمسة جدا للمسلسل من البداية.

وأضافت نهى أن شخصيات العمل كلها بذلوا مجهودا كبيرا بداية من الفنان إياد نصار الذى تعتبره مدرسة فنية كبيرة، وباقى الفريق، أبرزهم: داليا مصطفى ومى سليم وإنجى المقدم، التى قدمت شخصية عايدة، وأعتبرها من أقرب الشخصيات إلى قلبى، كذلك باقى فريق العمل الذين قدموا أدوارهم على أفضل مستوى.

تدور أحداث مسلسل "حواديت الشانزلزيه" حول 5 طبقات بحقبة الخمسينات، ويشارك فى بطولته إياد نصار، وإنجى المقدم، ومى سليم، وداليا مصطفى، وإدوارد، وأمانى كمال، وعمر الشناوى، وفريدة سيف النصر، وآخرون.

"حواديت الشانزليزيه" ينتمى لنوعية الأعمال الدرامية المطولة، ويتكون من 45 حلقة، يكتبه نهى سعيد وايمن سليم، من إخراج مرقس عادل، فى أول تجاربهما بعالم الدراما، ويتولى إنتاجه شركة "سينرجى".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر