لماذا اعترف رونالدو بندمه على الرحيل من ريال مدريد؟

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
 
محمد رضا

اعترف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، بأنه ارتكب خطأ حينما قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسبانى، بعد رفض فلورينتينو بيريز، رئيس النادى، طلبه بزيادة راتبه، حيث انتقل رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" 5 مرات، إلى يوفنتوس، قادمًا من ريال مدريد فى صفقة قياسية بلغ قوامها أكثر من 100 مليون يورو، وكان ذلك فى صيف العام الماضى، وفقا لما نقلته سكاى نيوز عن شبكة "آيه بى سى نيوز" الأمريكية.

وقاد رونالدو فريق "السيدة العجوز" إلى التتويج بلقب بطولة الدورى الإيطالى الممتاز "الكالتشيو"، وكأس السوبر الإيطالى فى أول موسم له مع الفريق، لكن بعد مرور 18 شهرًا على رحيله عن أسوار "سانتياجو برنابيو"، أقر رونالدو أمام بعض زملائه السابقين، بأنه يشعر فعلًا بالندم على خلعه قميص ريال مدريد، وانضمامه إلى اليوفى فى 2018.

ولم يسبق أن أقر رونالدو بندمه على ذلك فى العلن، لكنه بات يشعر بأنه إذا ما كان بقى فى ريال مدريد، لكان فاز بجائزة الكرة الذهبية، التى حصدها الكرواتى لوكا مودريتش نجم وسط الملكى، والنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى قائد برشلونة الإسبانى، فى العامين 2018 و2019 على الترتيب.

ووفقا للشبكة الأمريكية، فإن جائزة الكرة الذهبية قد تكون السبب الذى دفع رونالدو إلى الشعور بالندم على قراره بالرحيل إلى إيطاليا، ويواجه "صاروخ ماديرا" سيلًا من الانتقادات هذا الموسم؛ بسبب أدائه المتذبذب، وقد أحرز 7 أهداف فى 12 مباراة، 3 منها من ركلات جزاء، وهو ما جعله يدرك أن الدورى الإيطالى ليس بقيمة نظيره الإسبانى "الليجا"، الذى قاده للفوز بـ4 جوائز "بالون دور".

يأتى هذا فيما سيكمل رونالدو عامه الـ35 فى فبراير المقبل، وهو يدرك الآن أنه فى السنوات الأخيرة من حياته داخل المستطيل الأخضر، ومن ثم فقد لا يحصد أى ألقاب فردية أخرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر