بعد علاقة دامت سنة.. فتاة إنجليزية تتزوج «سجادة»

فتاة إنجليزية تتزوج "سجادة" فتاة إنجليزية تتزوج "سجادة"
 
آسر أحمد

تحت شعار الحب لا يعرف المستحيل، نشأت قصة حب بين فتاة إنجليزية تدعى بيكى كوكس، وبين السجادة الخاصة بها، والتى تُوّجت بالزواج بعد علاقة حب دامت لأكثر من سنة منذ شرائها للسجادة.

بدأت قصة الحب بين الفتاة الإنجليزية صاحبة الـ26 عاما والسجادة الخاصة بها، قبل سنة من إتمام عملية الزواج التى تمت وسط بعض أصدقائها الذين لاحظوا منذ البداية تعلقها بالسجادة بشكل لافت.

 

الفتاة مع السجادة
الفتاة مع السجادة

 

وبحسب صحيفة ذا صن الإسبانية، فإن الفتاة الإنجليزية التى تعمل فى إحدى الحانات بمدينة مانشستر، قامت بإتمام عملية الزواج منذ أيام، بعد نصائح من أصدقائها بضرورة الزواج، وسرعان ما ارتدت فستان الزفاف الأبيض التقليدى بالكامل، وفى حضور أصدقائها أتم الحفل بشكل كامل.

وأطلقت كوكز لقب "مات" على سجادتها الخاصة، وفى تصريحات لها قالت "أنا مهووسة للغاية بـ"مات"، ودائما ما استلقى معه وأحدثه عن أفكارى الخاصة بالمستقبل، ويعد أفضل توقيت لى هو تنظيفه يوميا وإخراجه للهواء الطلق".

 

جانب من مراسم الزفاف
جانب من مراسم الزفاف

 

وأضافت الفتاة صاحبة الـ26 عاما: "منذ عدة أشهر أخبرنى أحد اصدقائى بضرورة الزواج من السجادة بعد ملاحظة تعلقى بها بشكل كبير، وبدت الفكرة لى فى البداية عبارة عن مزحة، والتى سرعان ما نفذتها وسط أصدقائى".

 

الفتاة الانجليزية مع السجادة
الفتاة الإنجليزية مع السجادة
 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر