مسلسل DC’s Legends of Tomorrow يعود فى يناير المقبل

DC’s Legends of Tomorrow DC’s Legends of Tomorrow
 
لميس محمد

كشفت شبكة CW عن عودة الموسم الخامس من مسلسل DC’s Legends of Tomorrow، وذلك فى شهر يناير المقبل، على أن تعرض أولى حلقات العمل فى شهر يناير المقبل، لكن لم تعلن الشبكة بعد عن موعد محدد لذلك.

كما طرحت شبكة CW، أول تريلر ترويجى لعودة الموسم الخامس من مسلسل DC’s Legends of Tomorrow، من خلال الحساب الرسمى للشبكة على موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

 

المسلسل ينتمى لفئة الأكشن والإثارة، وهو من تأليف جريج بيرلانتى، ومارك جوجنهايم، ومن إخراج ديرموت داونز، وجلين وينتى، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، وينتورث ميلر، وفيكتور جاربر، وبراندون روث، وكاتى لوتز، وارثر دارفيل، وسيارا رينيه، ودومينيك بورسيل.

قصة المسلسل تدور أحداثها فى إطار الأكشن والتشويق حول أشخاص لديهم قدرات خارقة يحاولون إنقاذ العالم من خطر كبير يهدد بقاءه، ويدخلون من أجل تحقيق هذا الهدف فى الكثير من المواجهات والصراعات.

بالإضافة إلى ذلك حصل مسلسل Stargirl  من شركة DC Universe على صفقة جديد، والتي ستسمح للسلسلة بالبث على شبكة CW فى اليوم التالى لعرض المسلسل على خدمة البث الأصلية له، وليست هذه هى أول سلسلة من شبكة DC Universe التى تحصل على صفقة للبث على أكثر من منصة، حيث سيتم بث الموسم الثانى من Doom Patrol على كل من DC Universe وHBO Max بعد عرض أول حلقاته.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر