لعنة الأعياد تستمر فى مطاردة بايرن ميونخ الألمانى وتطيح به للمركز السابع

بايرن ميونخ بايرن ميونخ
 
سليمان النقر

مازال سوء الحظ ملازما لفريق بايرن ميونخ ناديًا قبل كل مناسبة أو عيد يستعد النادى للمشاركة فيه يتعرض للخسارة، حيث خسر بايرن ميونخ آخر مباراتين له فى الدورى الألمانى بنتيجة 2-1، أولاهما أمام بايرليفركوزن والثانية قبل يومين أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، ليهبط إلى المركز السابع بالبطولة.

ويتحدث مراقبون عن انتهاء مفعول "التعويذة السحرية" للمدرب هانز فليك، الذى فاز قبل ذلك بأربع مباريات متتالية، وقال فليك بحسب موقع "بيلد" "أنا طبعا غير راضٍ بتاتا".

ورغم عدم الرضا، سواء من جانب المسئولين أو اللاعبين، شارك نجوم الفريق أمس الأحد الاحتفال التقليدى السنوي، الذى يقيمه النادى بمناسبة عيد الميلاد، حيث حضروا مع زوجاتهم ورفيقات حياتهم وهم فى قمة أناقتهم، وكأنهم يريدون بذلك التخلص من الجو الخانق للخسارتين المتتاليتين.

فيما أكد  موقع "RTL" الألمانى إنه لأمر غريب هذا الموسم أنه قبل كل احتفال يخطط له بايرن ميونخ تأتى هزيمة لفريق الكرة.

فقد حدث ذلك قبل احتفالات "أكتوبر فيست" (عيد أكتوبر) الشهير بميونخ فى أكتوبر الماضي، عندما خسر أمام هوفنهايم.

وفى نهاية نوفمبر قبل يوم من اللقاء التقليدى لنجوم الفريق مع مشجعى وجماهير النادى جاءت الخسارة أمام بايرليفركوزن، والآن قبل احتفال عيد الميلاد، جاءت الهزيمة المرة أمام مونشنجلادباخ.

ورغم كل ذلك تحدث مسؤولو النادى بأريحية تامة وقالوا فى بيان إنهم يريدون أن يجتمعوا فى احتفال عيد الميلاد لكى "يحرروا عقولهم ليتفرغوا بعد ذلك لمباراة توتنهام هوتسبير فى آخر مباراة بمرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل".

وقال البوسنى حسن صالح حميديتش، مدير الكرة بالنادى: "كما حافظنا على الهدوء بعد الانتصارات يتعين علينا أيضا أن نحافظ على الهدوء الآن ورغم ذلك ينبغى أن نكون صريحين تماما من الداخل"، حسبما نقل موقع "RTL".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر