5 ملايين دولار أمريكى حصيلة إيرادات فيلم Dark Waters

Dark Waters Dark Waters
 
لميس محمد
حقق فيلم Dark Waters إيرادات وصلت إلى 5 ملايين و259 ألف دولار أمريكى، وذلك منذ طرحه بداية من يوم 22 نوفمبر الماضى، فى بعض الدول المختلفة حول العالم.
 
ويدور الفيلم فى إطارى الدراما، والسيرة الذاتية، فيلم Dark Waters من بطولة الممثلة الأمريكية آنا هاثاوى، والممثل العالمى مارك روفالو، وليام جاكسون هاربر، بيل بولمان، تيم روبنز، فيكتور جاربر، مارى وينينجهام، بيل كامب، لويزا كراوس، كيفن كراولى، دانييل ر. هيل، دنيس دال فيرا، تشانى مورو، مارك هوكل، ليزا ديروبرتس، الفيلم من تأليف الثلاثى ماثيو مايكل كارناهان، ماريو كوريا، ناثانيل ريتش.
 
"Dark Waters" مستوحى من القصة الحقيقية لمحام عنيد يكشف سرا كبيرا وعميق، ويربط بين عدد متزايد من الوفيات غير المبررة؛ بسبب واحدة من أكبر الشركات فى العالم، وفى هذه العملية، ويخاطر بكل شىء مستقبله وعائلته وحياته لكشف الحقيقة.
 
العمل من إخراج تود هاينز، وكانت آخر أعمال فيلم بعنوان "Wonderstruck" فى عام 2017، بطولة الممثلة ميليسنت سيموندز وجوليان مور عن طفلين تتشابك حياتهما، لكنهما منفصلتان على مدار 50 عامًا، وكان من إنتاج شركة أمازون، وحقق إيرادات وصلت إلى 3.2 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر