عودة الموسم الثامن والأخير من Homeland فى فبراير المقبل

Homeland Homeland
 
لميس محمد

كشفت شبكة شوتايم عن أول تريلر وبوستر للموسم الثامن والأخير من مسلسل Homeland، والذى سيتم عرض أولى حلقاته فى 9 فبراير من العام المقبل 2020، وانتظر متابعو المسلسل الحلقات الجديدة منذ مايو 2018.

 

 
 
ودار الموسم الماضى من المسلسل فى العاصمة الأمريكية واشنطن، حينما كانت تحاول كارى ماثيسون، وهى ضابطة فى وكالة المخابرات المركزية مصابة باضطراب ثنائى القطب إطلاق سراح 200 شخص من الاستخبارات، المسلسل من بطولة ماندى باتينكين، إليزابيث مارفيل، لينوس روش، مورى ستيرلينج، وجيك ويبر.
 
وكان جوتى ليفين، من شبكة شوتايم، قد كشف عن تأجيل العرض الثامن لفيلم هوملاند لهذا الخريف؛ بسبب متطلبات الإنتاج، حيث تم تصوير الموسم الثامن والأخير من المسلسل فى المغرب، وفقا لموقع "tvseriesfinale".
 
كما أعلنت شبكة شوتايم عن تحضيرها لمسلسل جديد يحمل اسم Ripley، من بطولة أندرو سكوت، ولم تستقر الشبكة بعد على باقى طاقم العمل للمسلسل الجديد.
 
واستنادًا إلى روايات توم ريبلى التى كتبها باتريشيا هايسميث، يدور مسلسل الدراما Ripley فى فترة أوائل الستينات من القرن الماضى فى نيويورك، حيث سافر رجل ثرى إلى إيطاليا لمحاولة إقناع ابنه المتشرد بالعودة إلى الوطن، وكان قبول توم للعمل هو الخطوة الأولى نحو حياة معقدة من الخداع والاحتيال والقتل، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع "tvseriesfinale".
 
 
بوستر

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر