فيديو.. أول تريلر وبوستر للمسلسل الجديد Avenue 5

Avenue 5 Avenue 5
 
لميس محمد

أعلنت شبكة HBO عن الموعد الأول لعرض مسلسلها الجديد Avenue 5، وذلك من خلال طرح بوستر وتريلر للعمل الجديد، الذى سيتكون من 8 حلقات، وسيبدأ عرضها 19 يناير من العام المقبل 2020.

 

 

يؤدى الممثل الأمريكى هيو لورى دور ريان كلارك، القبطان الواثق والرائع فى Avenue 5، وهى سفينة رحلات فضائية مزودة بوسائل الراحة الفاخرة، مثل البوفيهات الذواقة، ومنتجع صحى، وسطح مراقبة بالإضافة إلى وجود دروس يوجا.

 

Avenue 5
Avenue 5

مع بدء المسلسل، تستمر رحلة Avenue 5 التى تستغرق ثمانية أسابيع حول زحل وأنظمتها مثالية، ولكن عندما تواجه السفينة فجأة صعوبات تقنية، فإن الأمر يعود إلى ريان وطاقمه لتهدئة الركاب الساخطين، وإيجاد طريقة للتعامل مع الأحداث غير المتوقعة على متن الطائرة، على الرغم من أنها قد تكون مجهزة أو غير مجهزة للمهمة.

يشمل طاقم الممثلين هيو لورى، جوش جاد، زاك وودز، ريبيكا فرونت، سوزي ناكامورا، إيثان فيليبس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكانت شبكة HBO أعلنت عن عودة الموسم الرابع من مسلسل High Maintenance، فى 7 فبراير من العام المقبل، فقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale "

يقوم ببطولة المسلسل الكوميدى "بن سنكلير"، ويظهر باعتباره شخصًا مجهول الهوية يعمل على تسليم الأعشاب فى بروكلين، ويعرف فقط باسم "الرجل"، الذى يلتقى العملاء من جميع مناحى الحياة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر