صورة.. شاروخان وديبيكا يدعمان ضحايا الهجوم الحمضى فى مواجهة التنمر

شاروخان شاروخان
 
محمد رضا
التقى النجم الهندى شاروخان، عددًا من ضحايا الهجوم الحمضى فى ندوة حول كيفية مساعدتهم فى قبولهم اجتماعيًا دون تمييز، وذلك مرور مناسبة اليوم العالمى لحقوق الإنسان، وجاءت الندوة بالتزامن مع طرح الإعلان الترويجى لفيلم بوليوود المنتظر "تشاباك"، الذى يتناول قصة حقيقية عن إحدى ضحايا الهجوم الحمضى.

الفيلم من بطولة الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون، صديقة شاروخان المقرّبة، والتى شاركته 3 أفلام من أنجح تجاربها فى بوليوود، وشاركت ديبيكا فى الندوة ذاتها مع شاروخان، التى نظمتها مؤسسة "مير" للأعمال الإنسانية والمعنية بتحسين حياة ضحايا الهجوم الحمضى.

شاروخان وديبيكا مع اثنتين من ضحايا الهجوم الحمضي
شاروخان وديبيكا مع اثنتين من ضحايا الهجوم الحمضي

 

ومن جهته، أكد شاروخان الملقب بـ"ملك بوليوود" – حسب ما نشرته "العين الإماراتية" - ضرورة إنشاء المزيد من المجتمعات الداعمة للضحايا وقبولهم اجتماعيًا دون مخاوف من التنمر أو حتى نظرات الشفقة، فيما نشر شاروخان عبر حسابه على "تويتر" مقطع فيديو للتوعية بمعاناة هذه الفئة، معلقًا عليه: "إذا واصلنا المحاولة فسنتغلب على الهجوم الحمضى".

وقطع الفنان، صاحب الـ54 عامًا، وعدًا لمؤسسة "مير" بالمشاركة فى لقاءات دورية مع ضحايا الهجوم الحمضى لإلهامهم للسعى من أجل مستقبل أفضل، وفيلم "تشاباك" من المنتظر طرحه فى دور العرض السينمائية فى يناير المقبل، بعد أن لاقى إعلانه الترويجى تفاعلاً كبيراً من نجوم بوليوود والجمهور، على حد سواء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر