كاملة أبو ذكرى مخرجة لـ«النصابين» لـ نيللى كريم وآسر ياسين

كاملة أبو ذكرى كاملة أبو ذكرى
 
عماد صفوت

أسند المنتج جمال العدل مهمة إخراج مسلسل "النصابين" الذى يلعب بطولته النجمان نيللى كريم وآسر ياسين، للمخرج كاملة أبو ذكرى، وهو العمل المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، وحيث وقعت كاملة بشكل رسمى خلال اليومين الماضيين.

وكان مسلسل "النصابين" قد تم تأجيل عرضه العام الماضى، علماً بأنه تم تصوير 4 أيام منه مع المخرج أحمد مدحت، ولكن توقف التصوير نظرا لظروف ضيق الوقت، وقرر صناعه تأجيله لرمضان 2020، ومع التغييرات التى طرأت على صناع المسلسل، قرر المنتج جمال العدل إسناد مهمة الإخراج لـ كاملة أبو ذكرى.

وفى سياق آخر، أوشكت النجمة نيللى كريم على التعافى من وعكتها الصحية الأخيرة، والتى على إثرها خضعت لعملية جراحية لاستئصال ورم بالوجه فى أمريكا، ومن المقرر أن تعود للتصوير خلال الفترة المقبلة.

كاملة أبو ذكرى تعمل على سيناريو فيلم جديد مع الكاتبة مريم ناعوم، وهو فيلم مقتبس من سلسلة روايات للكاتب نجيب محفوظ بعنوان "تحت المظلة".

يشار إلى أن مسلسل "النصابين" بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، ميدو عادل، وجارى التعاقد مع بعض الفنانين، تأليف أحمد والى وعمرو الدالى، وإخراج كاملة أبو ذكرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر