اليسا تطمئن جمهورها: بقيت بخير وسأتواجد الفترة المقبلة بشكل أكبر علي الساحة الفنية

اليسا اليسا
 
كتب علام عبد الغفار - بهاء نبيل - تصوير حسين طلال - السعودى محمود
قالت النجمة اللبنانية اليسا، انها سعيدة بتواجدها وسط جمهورها المصري في اي مكان، بسبب الكيميا التي تجمعني بالشعب المصري، مع احترامي لكل الشعوب هذا بلدي الثاني واللهجة ساعدتني في ده كتير. 
 
وطمأنت جمهورها علي صحتها بعد شفائها من مرض سرطان الثدي الذي اعلنت عنه العام الماضي، قائلة، الحمد لله بقيت بخير ومبسوطة وساتواجد الفترة المقبلة بشكل اكبر علي الساحة الفنية.
 
المطربة اليسا على مسرج جامعة مصر
المطربة اليسا على مسرج جامعة مصر

المطربة اليسا تتألق على مسرح جامعة مصر
المطربة اليسا تتألق على مسرح جامعة مصر
 
جاء ذلك علي هامش حفل اليسا الغنائي الذي نظمته جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على مسرح الأوبرا الخاص بها، والذي حضره كوكبة من المثقفين والفنانين وفى مقدمتهم خالد الطوخي الامين العام لجامعة مصر للعلوم والتكنولويا والاعلامي محمد فودة والنجمة ايمان العاصي، والنجمة دينا فؤاد والإعلامية بوسي شلبي. 
 
اليسا تتألق فى حفل جامعة مصر  (5)
اليسا تتألق فى حفل جامعة مصر (5)

اليسا
اليسا

تكريم اليسا فى جامعة مصر
تكريم اليسا فى جامعة مصر

تكريم اليسا فى حفل جامعة مصر
تكريم اليسا فى حفل جامعة مصر

حفل اليسا فى جامعة مصر
حفل اليسا فى جامعة مصر

كواليس حفل اليسا فى جامعة مصر
كواليس حفل اليسا فى جامعة مصر
 
وأشارت الي انها تواصل تحضيرات البومها الحديد الذي ستطرحه في عيد الفطر المقبل، به ٤ اغنيات لبنانية والباقي مصري، 
 
واشادت اليسا بالحفل الذي نظمته جتمعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، مؤكدة انها تكون سعيدة دائنا بالتواجد مع الجمهور المصري سواء في القاهرة او الاسكندرية او المنصورة او في اي مكان بمصر. 
 
وبدأت النجمة اليسا حفلها بالصعود علي المسرح، بأغنية "شمس الحرية"، وسط تصفيق الجمهور  الذي حضر خصيصا للاستماع لأغاني نجمتهم المفضلة. 
 
وأهدت إحدى الفتيات باقة "ورود" للفنانة اليسا، التي اعربت بسعادتها بلقاء الجمهور المصري داخل مسرح اوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، ووعدتهم بغناء كل ما يطلبونه.
 
وقدمت اليسا خلال ساعتين متواصلتين، عدد من الأغنيات التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي "الي كل اللي بيحبوني" ، "وحشتوني" ، "لو في" ، "كرمالك" ، "سهرني يا ليل"، "يا مرايتي"، "اسعد واحدة"
 
وطالب الجمهور  اليسا بعدد كبير من أغنياتهم المفضلة لهم، ولم تبخل النجمة عليهم حيث لبت كل طلباتهم ومانت أبرز هذه الأغنيات،  "عيشالك"، "خدني معك"، كرهني"،"بيمون"، "اجمل احساس"، "عكس اللي شايفنها". 
 
وقدمت عدد من الأغنيات لنجوم اخرين من الزمن الجميل منهم اغنيتي "لولا الملامة" و"طب وانا مالي" للنجمة الواحلة وردة الجزائرية، وأغنية، " نسم علينا الهوا" للنجمة القديرة فيروز. 
اليسا فى حفلها بجامعة مصر
اليسا فى حفلها بجامعة مصر

اليسا
اليسا

بوسى شلبى وخالد الطوخى ومحمد فودة
بوسى شلبى وخالد الطوخى ومحمد فودة
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر