فى يوم ميلاد محمد سعد.. ماذا قال هنيدى وعمرو سعد ومحيى إسماعيل عن أفلامه؟

محمد سعد وهنيدى وعمرو سعد ومحيي إسماعيل محمد سعد وهنيدى وعمرو سعد ومحيي إسماعيل
 
محمود جلال

يحتفل اليوم السبت الفنان محمد سعد بعيد ميلاده الـ51، وهو فنان يتقن ويجيد العديد من الأدوار فى السينما والدراما وأمتعنا بكوميديته المنفردة والمتميزة فلمع وذاع صيته وشهرته، هو اللمبى الذى نرصد بمناسبة عيد ميلاده أبرز آراء الفنانين عن أفلام.

محمد هنيدى:

قال الفنان محمد هنيدى فى حواره مع إسعاد يونس، ببرنامج صاحبة السعادة، إن فيلم "صاحب صاحبه"، فشل بسبب عرض فيلم "اللمبي" للفنان محمد سعد، في الوقت ذاته، متابعا: «فيلمه كسّح الدنيا، وأنا مكنتش متعود إن فيلمي ماينجحش».

عمرو سعد:

وقال عمرو سعد في إحدى حوار برنامج "معكم" مع منى الشاذلي عن رأى صريحه لمحمد سعد قائلا " تجسيده لشخصية "اللمبي"، بالعظيمة وعلامة في تاريخ السينما، لافتا أن أغلب الفنانين يحبون أفلامه ويقلدون شخصياته لكنهم لا يجرؤون على أن يمتدحوا أفلامه في الإعلام".

محيى إسماعيل:

كما قال محي إسماعيل أثناء في إحدى حلقات برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" عن محمد سعد قائلا "أضاف حاجات جديدة للكوميديا لم نرها من عادل إمام ولا سمير غانم".


أحمد فتحي:

اعتبر الفنان أحمد فتحي أن محمد سعد الفنان الأكثر موهبة، وأنه في ظروف أخرى كان لازم يكون رقم واحد في مصر والعالم العربي.

وقال، في تصريحات لقناة "الحياة"، كنت في سوريا عام 2010، ونزلت في مرة أجيب سجاير، وكل ما أكلم الراجل يضحك أوي، ويقع على الأرض ويقوم، وفي الآخر قال لي: "اللمبي".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر